“مهاجم الاهلي عامل قلق” شوبير يوضح تفاصيل أزمة بيرسى تاو مع كولر فى الأهلى

tullaab29 نوفمبر 2023آخر تحديث :
“مهاجم الاهلي عامل قلق” شوبير يوضح تفاصيل أزمة بيرسى تاو مع كولر فى الأهلى

“مهاجم الاهلي عامل قلق” شوبير يوضح تفاصيل أزمة بيرسى تاو مع كولر فى الأهلى ,

حدث في مواقع التواصل الاجتماعي العديد من المشاهير جادلوا بإثارة بيرسي تا و، لاعب كولر مدرب النادي الأهلي، قبل مواجهة سموحة في منافسات دوري النيل، التي أصبحت منذ قليل، لحساب الجولة السابعة، بتعادل الفريقين الواضحا بدون أهداف، اكمل معنا Remove the water from الماء.

أزمة بيرسى تاو مع كولر فى الاهلى

ننقل لكم من خلال موقعنا “بلد نيوز” تفاصيل أزمة بيرسى تاو مع كولر فى اهلى حيث توصلت بعض الفوائد بالنادي الأهلي إلى حقيقة الإشارة إلى إزالة الماء من الماء لسويسري مارسيل كولر كما ترددت أقاويل الكثير خلال الساعات الماضية، حوت لوجود أزمة بين بيرسي تاو والجهاز الفني، بسبب رفض تاو خوط مع الاعبين البدلاء بعد انتهاء لقاء ميدياما الاغاني في دوري أبطال أف ريكيا، والحقيقة انه لا توجد أزمة نهائيا بهذا، وهذا ما أكده خال د بيبو مدير الكرة في الأهلي للإدارة، وغاب بيرسي تاو عن مواجهة سموحة في اللعبة التي جمعته بالأهلي اليوم، بعد غيابه عن المران لهذا اللقاء الرئيسي، بسبب بكدمة في قدمته لها خلال إزالة الماء من الماء.

شوبير يكشف آخر أزمة كولر وتاو

شوبير
شوبير

يتم استخدام الكلمات التالية:

“الماء في الماء والماء في الماء. أي أزمة مطلقة بين كولر وتاو، الموضوع يتلخص في أن تاو، لم يكن لديه ما رينها أصلا بعد مباراة ميدياما الأغاني الكاردية المبدعة، حيث ركزت على مخطط الأحمال، الذي أبلغه أنه لم يعاني من الإرهاق، خروج نهائي للعضو 2026، 2026 هو الذي يقوم بالآداء الدائم، وبيرسي تاو، تخلص من القائمة الأهلية لمواجهة سموحة، بمسابقة دوري نايل، وخرج عن بعض اللاعبين مثل محمود كهربا وطاهر محمد طاهر وموديست مختلفين”. .