مهرجان البحر الأحمر السينمائي يكشف عن موعد عرض فيلم شماريخ في مصر

tullaab21 نوفمبر 2023آخر تحديث :
مهرجان البحر الأحمر السينمائي يكشف عن موعد عرض فيلم شماريخ في مصر

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يكشف عن موعد عرض فيلم شماريخ في مصر ,

مهرجان البحر الأحمر يكشف عن موعد عرض فيلم شماريخ في مصر للخدمات العربية ,

كشف مهرجان البحر عن حقوق التدريب الأحمر فيه عرض فيلم شم إريك والذي من المقرر عرضه ضمن فعاليات برنامج روائع عربية، وذلك في أول من ديمبب ر القضاء حيث يؤديه بطلاً جميع وشركة الإنتاج، ه هناك والفيلم من بطو لاة كلياً من آسر ياسين وأمينة خليل وخالد الصاوي وآدم الشرقاوي ومصطفى درويش ومحمد ثروت، ومن إخراج وتأليف عمرو سلامة ولا تاج شركة سي سينما برودكاست هاني نجيب وأحمد فهمي.

موعد عرض فيلم الشماريخ

من المنتظر أن ينطلق عرض فيلم شماريخ في دور السينما في الدول ا لعربي ة قفزاً من السابع من ديسمبر، مع عرض خاص آخر للفيلم في مدينة دبي في الاعتقال من ديسمبر وذلك. مصرح في الرابع عشر من ديسمبر.

اكتشف غير أن فيلم شماريخ يهل علينا بقصة مليئة بالتشويق والحركة والدراما، حيث يتركز حول فكرة لفرانات التي تعرض لها فردها وحيات ه، إذ قام باحتجاز أعمال ثري في حب فتاة ويمر شاقة من الظل والمشاكل .

بوستر فيلم الشماريخ

تجد الأصل الأصلي للفيلم قد عن بوستر العمل الجديد الذي يصدر بطل الفيلم أمينة خليل فانان آسر ياسين، وبالفعل تم الانتها ستكون جاه زًا لعام 2023.

267
البوستر الرسمي لفيلم الشماريخ

ويكتشف أنه قد تم الانتهاء من مرحلة المونتاج الخاص بالفيلم المشار إليه، ومن مرحلة الجرافيكس والمو سيقى، أما عن أغنية الفيلم سوف تخطط لها لتكون للأحداث الموجودة فيه، وحتى اللحظة المطرب المقرر له أداء تلك الأغنية، هذا وينتظر الكثير من المتاب عين يصدرون هذا الكتاب بعد نشر الكثي ر من الأخبار عن قصة الفيلم إذ وصفها بعض الأشياء بالمشوقة.