مهرجان البحر الأحمر السينمائي يكشف عن موعد عرض فيلم شماريخ في مصر والدول العربية

tullaab17 نوفمبر 2023آخر تحديث :
مهرجان البحر الأحمر السينمائي يكشف عن موعد عرض فيلم شماريخ في مصر والدول العربية

مهرجان البحر الأحمر السينمائي يكشف عن موعد عرض فيلم شماريخ في مصر والدول العربية ,

كشف مهرجان البحر الأحمر عن حقوق التمييز فيه عرض فيلم شم إريك والذي من المقرر عرضه ضمن فعاليات برنامج روائع عربية، وذلك في أول من ديسمبر المقرر حيث يؤديه أبطالاً جميع وشركة الإنتاج، ه هناك والفيلم من بطولة كلياً من آسر ياسين وأمينة خليل وخالد الصاوي وآدم الشرقاوي ومصطفى درويش ومحمد ثروت، ومن إخراج وتأليف عمرو سلامة وإن تاج شركة سي سينما برودكاست هاني نجيب وأحمد فهمي.

موعد عرض فيلم الشماريخ

من المنتظر أن ينطلق عرض فيلم شماريخ في دور السينما في الدول ا لعربية قفزاً من السابع من ديسمبر، مع عرض خاص آخر للفيلم في مدينة دبي في الخامس من ديسمبر وذلك. مصرح في الرابع عشر من ديسمبر.

اكتشف غير أن فيلم شماريخ يهل علينا بقصة مليئة بالتشويق والحركة والدراما، حيث يتركز حول فكرة لفرانات التي يتعرض لها الفرد لها وحيات ه، إذ قام باحتجاز رجل أعمال ثري في حب فتاة ويمر شاقة من الراحة والمشاكل.

بوستر فيلم الشماريخ

تجد أصلًا أن الأصل المنتج للفيلم قد عن بوستر جديد للعمل الذي يصدره بطل الفيلم أمينة خليل وفنان آسر ياسين، وبالفعل تم الانتها سيكون جاهزًا لعام 2023.

267
البوستر الرسمي لفيلم الشماريخ

ويكتشف أنه قد تم الانتهاء من مرحلة المونتاج الخاص بالفيلم المشار إليه، ومن المقرر أن يتبع المرحلة التالية مرحلة الجرافيكس والمو سيقى، أما عن أغنية الفيلم سوف تخطط لها لتكون للأحداث الموجودة فيه، وحتى اللحظة المطرب المقرر له أداء تلك الأغنية، هذا وينتظر كثير من المتابعين يصدرون هذا الكتاب بعد نشر الكثي ر من الأخبار عن قصة الفيلم إذ وصفها بعض الشيء بالمشوقة.