مهمة لحسم اللقب، موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز بعد الفوز على سيراميكا

مهمة لحسم اللقب، موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري الممتاز بعد الفوز على سيراميكا ,

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلي، في المباراة المقرر لها الخميس المقبل 1 أغسطس، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز.

اقترب النادي الأهلي من التتويج بلقب الدوري المصري الممتاز، بعد فوزه على سيراميكا 4-1، ضمن المباريات المؤجلة من بطولة الدوري.

يتبقى للأهلي 9 نقاط فقط، بخلاف نقاط بيراميدز، المنافس الوحيد للأهلي على لقب الدوري المصري هذا الموسم.

فاز الأهلي على سيراميكا كليوباترا، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، والمؤجلة من الجولة التاسعة عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

مباراة الاهلي وسيراميكا

تقدم الأهلي عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 38، ثم أدرك أحمد القندوسي التعادل لسيراميكا في الدقيقة 50، ثم استعاد الأهلي التقدم بهدف ثان عن طريق إمام عاشور من ركلة جزاء في الدقيقة 64، وسجل وسام أبو علي الهدف الثالث في الدقيقة 96، ثم سجل عمر كمال الهدف الرابع في الدقيقة 98.

بدأ الشوط الثاني من المباراة بشكل مثير للغاية، حيث افتتح أحمد القندوسي التسجيل لسيراميكا في مرمى الأهلي في الدقيقة 50.

سجل لاعب النادي الأهلي إمام عاشور الهدف الثاني لفريقه أمام سيراميكا كليوباترا، في الدقيقة 63 من عمر المباراة. وجاء الهدف من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد معروف بسبب تدخل سعد سمير على وسام أبو علي، تصدى لها إمام عاشور وسجلها بنجاح.

واحتسب الحكم محمد معروف ركلة جزاء لصالح مهاجم الأهلي وسام أبو علي في الدقيقة 56 بعد خطأ من سعد سمير، وأكد الحكم قراره بعد استشارة حكم الفيديو المساعد، ما دفع مسؤولي سيراميكا كليوباترا لمطالبة لاعبيهم بالانسحاب، قبل أن يتراجعوا بعد دقائق قليلة عن قرارهم بالانسحاب ويقرروا استكمال المباراة، لينفذ إمام عاشور ركلة الجزاء.

وتراجع أداء الفريقين بعد الهدف الثاني للأهلي، واكتفى بالتمريرات الحاسمة لإضاعة الوقت، وبعض المحاولات الهجومية الخجولة على مرمى الفريقين دون أي خطورة حقيقية.

وفي الدقيقة 96 نجح وسام أبو علي في تسجيل الهدف الثالث للأهلي من ركلة حرة غير مباشرة دخلت شباك محمد بسام، لتصبح النتيجة 3-1 للأهلي.

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تشكيلة الفريق التي ستواجه سيراميكا كليوباترا، اليوم الإثنين، في إطار منافسات الجولة الـ36 من الدوري. الدوري الممتاز.

تشكيلة الأهلي لمواجهة سيراميكا

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، ومحمد هاني.

خط الوسط: مروان عطية وإمام عاشور وأكرم توفيق.

خط الهجوم: محمد مجدي أفشة، رضا سليم، وسام أبو علي.

تشكيلة سيراميكا كليوباترا أمام الأهلي

أعلن أيمن الرمادي المدير الفني لسيراميكا كليوباترا تشكيلة فريقه لمواجهة الأهلي، وجاءت على النحو التالي:

حارس المرمى : محمد بسام.

خط الدفاع: أحمد هاني – سعد سمير – خالد صبحي – أحمد رمضان بيكهام

خط الوسط: إبراهيم محمد – عبدالرحمن بودي – أحمد القندوسي – أحمد بلحاج – الصادق إيجولا.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

اختار مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا، اليوم الإثنين، على ستاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي لمباراة سيراميكا كليوباترا بالدوري

حراسة المرمى: مصطفى شبير، محمد الشناوي، محمود الزنفلي.

خط الدفاع: ياسر إبراهيم، كريم فؤاد، محمد عبد المنعم، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، رامي ربيعة، عمر كمال.

خط الوسط: حسين الشحات، إمام عاشور، أفشة، رضا سليم، مروان عطية، كريم نيدفيد، محمد عبد الله، أكرم توفيق، بيرسي تاو.

خط الهجوم: وسام أبو علي، كهربا.

واستبعد كوهلر من قائمة الأهلي: محمود متولي، أحمد عبد القادر، عمرو السولية، علي معلول، طاهر محمد، ومصطفى مخلوف.

ويغيب عن النادي الأهلي أيضًا كريم الدباس وأحمد كوكا وحمزة علاء، لتواجدهم مع المنتخب الأوليمبي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

ترتيب الاهلي وسيراميكا كليوباترا بعد المباراة

وبهذا الفوز يحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 72 نقطة، فيما تجمد رصيد سيراميكا عند 44 نقطة في المركز الثامن.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.