موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر 2023 والقنوات الناقلة مجاناً

tullaab5 ديسمبر 2023آخر تحديث :
موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر 2023 والقنوات الناقلة مجاناً

موعد مباراة الأهلي والزمالك نهائي كأس مصر 2023 والقنوات الناقلة مجاناً ,

فبتت عمليات البحث من قبل الجماهير الجماهيرية لمواجهة أهلي والزمالك نهائي كأس مصر، وتعبر مباراة الاهلي والزمالك من المبار بقوة والهامة والتي تنتظرها الجماهير العربية بفارغ الصبر من أ جل لحضور باللقاء، هذا وقد تأهل نادي الزمالك الي اللعبة النهائ ة تاركة تخطي عقبة فريق بيراميدز بركسات الترجيح، وصل إلى مارد الادماج المباراة في كأس مصر ويتمكن من تحقيق أهداف نظيفة، وسنتعرف في موقع بلد نيوز الاخبارية .

موعد مباراة الأهلي والزمالك كأس مصر

أعلن الاتحاد مباراة الأهلي والزمالك نها التاريخ هو 2023، 2023، 2024، 2024، 2024. علي ارضية ستاد القاهرة الدولي، كما ستقام بطولة كأس مصر خلال شهر نو فمبر الماضي بسبب انشغال المنتخب الوطني الشهير أمم أفريقيا القادمة والتي ستقام في دولة كوت ديفوار مطلع العام قادم، وهي من الفرق الرائدة التي تتطلع إلى الفرق الرئيسية في الوطن العربي من أجل الاشتراك ببن جوم الفريقين وغير الديربي الاشهر في الوطن العربي، وقد شارك في المارد الأحمر الي نهائيات كأس مصر وذلك بفضل حضور علي فريق انبي بثلا ثيني نظيفة.

القنوات المميزة لمباراة الاهلي والزمالك

الاهلي والزمالك عبر العديد من القنوات المصرية وهي شبكة قنوات اون تايم سبورت باعتبارها التقل الحصري والوحيد لبطولة كأس مصر في المنطقة العربية، وإليكم بعض الكلمات التالية:

قناة اون تايم سبورت 1

  • تردد القناة: 11861
  • صناعة القمر: النايل سات
  • العدد الإجمالي: 27500
  • المقترنية الاستقطابية: راسي
  • جودة القناة: HD
  • الشحن: مجاني.