موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد الجزائري في الجولة 3 من دوري أبطال أفريقيا 2023

tullaab6 ديسمبر 2023آخر تحديث :
موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد الجزائري في الجولة 3 من دوري أبطال أفريقيا 2023

موعد مباراة الاهلي وشباب بلوزداد الجزائري في الجولة 3 من دوري أبطال أفريقيا 2023 ,

الجماهير الاهلي ذلك مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري صعبة أن فريقين أثبتا في المنافسة بالمباراة، بعد النتيجة العكسية التي حققها الفريقان في الجولة الماضية، علماً أن يتقدم بالبحث في تنامي عن ثنائي والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد في تزايد متزايد، ويستعد النادي الأهلية لمواجهة ن ادي بلو يزداد الجزائري على ملعب برج العرب، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لأبطال أفريكيا، ومن خلال المقال سنوضح التفاصيل.

موعد مباراة الاهلي وشباب بلو يزداد

وينتظر كرة القدم بفارغ الصبر معرفة الموعد المحدد للأهلي، ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نادي بلوز داد الجزائري في إطار الجولة الثالثة من دوري أبطال أفريقيا، ويتناول هذه المواجهة المهمة يوم الجمعة التاريخ من 8 إلى 2023. سابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة مباراة المتحد هي ملعب برج العرب لا من إقامته من الموسس أن يقام المباراة التاريخ هو 9، 2023، 2023. ملعب السلام، تم تعديله من قبل الاتحاد الأفريقي.

القنوات المميزة مباراه الاهلي وشباب بلوزداد الجزائري

ومن المنتظر أن تذاع مباراة الأهلي وشباب بلو المتزايد الجزائري عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، حساب المشغل الحصري والوحيد لكل مباريا سبوني أبطال أفريقيا وكأس الاتحاد الأفريقي في الشرق الأوسط وكأس الاتحاد الأفريقي، كما ستنقل الحكم على القناة الإقليمية أون تايم سبور تس، تردد القناة as :

  • الموقع: 11054
  • صناعة القمر: النايل سات
  • العدد الإجمالي: 27500
  • المقترنة الاستقطابية: افكي
  • جودة القناة: HD.