موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية الإفريقية امام ساجرادا الانجولي والقنوات الناقلة

tullaab6 ديسمبر 2023آخر تحديث :
موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية الإفريقية امام ساجرادا الانجولي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية الإفريقية امام ساجرادا الانجولي والقنوات الناقلة ,

قد حقق نادي الزمالك فوزًا معقولًا على فريق سوار الغيني، بأربعة أهداف دون مواجهة في اللعبة التي اختارها البديل مساء الأحد الاضي الم من 3 إلى 2023، واليوم التالي هو 2023. الأفريقية، ويتساءل الجماهير في الوقت الراهن عن موعد مباراة الزمالك القادمة فيفد الكونرالية والقنوات الناقلة، الاشارة الي ان نادي الزمالك 6 ساعات من وقت الطهي الجولة الأولى بهدف دون رد، والفوز على سوار الغيني بأربعة اهداف في اجولة الثانية من دور المجموعات.

مباراة الزمالك القادمة في الكون فيدرالية

تلقى نادي الزمالك خطابًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كا ف” يفيد بتعديل مباراة الزمالك القادمة في الكونفدرالية أمام ساج رادا الأنجولي ضمن منافسي الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لطول كأس الكون فدرالية الأفريقية، ووفقًا لخطاب الاتحاد الأفريقي “كاف” تقام اللعبة يوم السبت. القادمة موافق 9 تاريخ 2023 هو 2023. 10 دقائق من وقت الطهي 24 ساعة من وقت الطهي التليفزيونى.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ستواجه الزمالك القادم ضد الاتحاد السكندري ضمن مواجهات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، غدًا خميس الم من 7 أغسطس 2023 إلى 2023، تاريخ اليوم هو 2023. الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت شرقًا. الامارات العربية المتحدة.

القنوات المميزة لمباراة الزمالك القادمة

ستكون القنوات الفضائية لمباراة الزمالك السكندري قناة أون تايم سبورتس ، ومن المفيست الاتحاد السكندري الخميس 7 ديسمبر 2023 في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.