موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم الاحد 3 ديسمبر 2023 في الكونفدرالية الافريقية

tullaab3 ديسمبر 2023آخر تحديث :
موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم الاحد 3 ديسمبر 2023 في الكونفدرالية الافريقية

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني اليوم الاحد 3 ديسمبر 2023 في الكونفدرالية الافريقية ,

وبعد البحث عبر محرك جوجل ابحث عن موعد مباراة الزمالك وسوار الغين ي، حيث يرى الزمالك الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المعتمد جم المعو سوار الغيني، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم الأحد بإستاد السلام في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرا الإفريقية. ، ويسعى لاعب الزمالك الثورات أمام سوار الغيني والفوز بالمباراة من أجل ما يتطلبه المجموعة و استغلال الحضور الجماهيري للفوز بالمواجهة.

موعد مباراة الزمالك وسوار الغيني

نادى الكثير عن مباراة الزمالك وسوار الغيني، حيث ستتواصل ايكالك وسوار الغيني عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، وعُقد ظهر اليوم السبت الاجتماع الفني لمبارة سوار الغيني والزمالك في بطولة كأس الكون فدرالية الأفريقية، الدورة ر لها في التاسعة مساء اليوم الأحد بإستاد السلام، في إطار الجولة الثانية لبطولة كأس الكون فدرالية الزمالك، مجموعة متنوعة من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” تفيد بإقامة مباراة سوار الغيني توقف في اجولة الثانية دور المجموعات لبطولة كأس الكون فدرالية الأف 3 ديسمبر السابعة مساءً، وتمت الاتفاق خلال 200 دعوة للمشاركة في اللعبة، وحضر الاجتماع الفني على أفضل اجتماع فني من الزمالك كل من زيادة مسؤول العلاقات العامة، وحمد حسني المدير التنفيذي ومصطفى ميلا مسؤول المهام، وممثلي النادي الغيني، بالإضافة إلى طاقم ونتيجة لذلك بإدارة اللعبة بقيادة الجنوب الأفريقي أبون. جيل توم.

تشكيل الزمالك المكتسبة ضد سوار الغيني في الكونرالية

  • في حراسة المرمى: محمد عواد. في خط الدفاع: محمد طارق – محمد عبد الغني – حمزة المثلي – عمر جابر.
  • في خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا – إبراهيما نداي.
  • في مواجهة خط: أحمد سيد زيزو ​​– يوسف ويدعى – سيف الدين الجزيري.

القنوات وسوار الغيني في الكون الفيدرالي

وتعد مجموعة قنوات بي إن سبورتس هي مشغل حصري لمباريات بطولة الكونفدرالية الإفريقية لهذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمب تنزيل برنامج beIN Sports HD 6.