موعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام إسبانيا بأولمبياد باريس والقناة الناقلة

موعد مباراة المنتخب الأولمبي أمام إسبانيا بأولمبياد باريس والقناة الناقلة ,

الفريق الأولمبييترقب عشاق كرة القدم المصرية مباراة المنتخب الأوليمبي المصري ونظيره الإسباني، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات لأولمبياد “باريس 2024″، والتي يسعى الفراعنة من خلالها لتأمين تذكرة التأهل إلى ربع نهائي أولمبياد باريس.

منتخب مصر يفوز على أوزبكستان

حقق المنتخب الأولمبي فوزاً ثميناً على نظيره الأوزبكي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت المنتخبين الأربعاء الماضي، ضمن مباريات الدور الثاني لدورة الألعاب الأولمبية 2024 المقامة حالياً في فرنسا.

سجل هدف الفوز للمنتخب المصري أحمد نبيل كوكا في الدقيقة 11 من عمر المباراة.

موعد مباراة المنتخب الأولمبي ضد اسبانيا

ويلتقي المنتخب الأوليمبي المصري مع نظيره الإسباني، غدا الثلاثاء، بمدينة بوردو الفرنسية، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بأولمبياد باريس 2024.

تنطلق صافرة مباراة المنتخب الأوليمبي أمام نظيره الإسباني في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، وستنقل على الهواء مباشرة عبر شبكة beIN Sports، باعتبارها الناقل الحصري لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية في أفريقيا والشرق الأوسط.

المنتخب الأولمبي الإسباني، فيتو

ترتيب مجموعة مصر في أولمبياد باريس

1- اسبانيا 6 نقاط

2- مصر 4 نقاط

3- نقطة الدومينيكان

4- أوزبكستان بدون نقاط

خاض المنتخب الأولمبي مباراته الأولى أمام منتخب الدومينيكان، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

تصريحات ميكال بعد الفوز على أوزبكستان

أعرب البرازيلي ميكالي، مدرب المنتخب الأولمبي لكرة القدم، عن رضاه بالفوز الذي حققه أمس على منتخب أوزبكستان، موجها تحية خاصة للاعبين ووصفهم بالأبطال.

وأضاف أن الفوز عزز حظوظ الفراعنة في التأهل للدور الثاني، بعدما رفع رصيد مصر إلى 4 نقاط في المركز الثاني خلف إسبانيا التي تملك 6 نقاط، وجاءت جمهورية الدومينيكان في المركز الثالث بنقطة واحدة، وأوزبكستان في المركز الأخير بلا نقاط.

الروح المصرية سر الفوز على أوزبكستان

وقال ميكالي: الروح القتالية للمصريين لعبت دوراً محورياً في الفوز على منتخب قوي بحجم أوزبكستان، إنه جيل يمثل مشروعاً لدولة أوزبكستان في كرة القدم، تم إعدادهم منذ أربع سنوات ولديهم مجموعة من المحترفين في الدوريات الكبرى، أبناؤنا لاعبو المنتخب الأوليمبي المصري كانوا على قدر التوقعات وقدموا أداءً عالياً وأدوا بشكل جيد وحصدوا نقاطاً مهمة وضرورية في البحث عن الصعود للدور التالي.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.