موعد مباراة ريال مدريد إشبيلية في الدوري الاسباني والقناة الناقلة

tullaab25 فبراير 2024آخر تحديث :
موعد مباراة ريال مدريد إشبيلية في الدوري الاسباني والقناة الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد إشبيلية في الدوري الاسباني والقناة الناقلة ,

الدوري الإسباني: يستضيف إشبيلية فريق ريال مدريد، يوم الأحد، على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن مباريات الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإسباني “الدوري الإسباني”.

موعد مباراة ريال مدريد وإشبيلية

وتنطلق مباراة ريال مدريد وإشبيلية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وإشبيلية

تنقل مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني عبر قناة beIN Sports HD 1.

وانتهت مباراة الذهاب بين إشبيلية وريال مدريد في الجولة الأولى من البطولة بالتعادل 1-1 على ملعب إشبيلية.

ويتصدر ريال مدريد ترتيب الدوري الإسباني برصيد 62 نقطة، يليه برشلونة برصيد 57 نقطة بعد فوزه على خيتافي 4-0.

ويحتل إشبيلية المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة.

كشفت تقارير صحفية أن الجهاز الفني لريال مدريد، بقيادة كارلو أنشيلوتي، تلقى إشارة إيجابية جديدة بشأن موعد عودة الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب وسط الفريق.

تعرض بيلينجهام لالتواء في الكاحل خلال المباراة ضد جيرونا في 10 فبراير، ضمن الأسبوع 24 من الدوري الإسباني.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن عملية تعافي بيلينجهام تسير بشكل أفضل من المتوقع حتى الآن، وهو ما يمنحه فرصة كبيرة للعب ضد فالنسيا على ملعب ميستايا الأسبوع المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن بيلينجهام أجرى تدريبات فردية الجمعة، لكنه ركض أيضا على العشب وتدرب بالكرة.

وأوضحت أن ما يؤكد تفاؤل ريال مدريد بشأن عودة بيلينجهام الوشيكة هو أن الألم الناتج عن التواء الكاحل قد اختفى بالفعل.

كل ما تبقى للنجم الإنجليزي هو تقوية المنطقة المتضررة من الإصابة، لضمان عدم تكرار المشكلة مرة أخرى، وهو ما سيحدث في الأيام المقبلة.

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عبر بيان رسمي، اليوم الجمعة، عن الإصابة السادسة الجديدة في صفوف الميرينجي.

ونشر ريال مدريد، عبر موقعه الإلكتروني، بيانا جاء فيه ما يلي: “بعد الفحوصات الطبية التي أجريت على لاعبنا خوسيلو، تم تشخيص إصابته في كاحله الأيمن”.

وبحسب التقارير الصحفية فإن خوسيلو سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، على أن يكون اللاعب جاهزا بنسبة 100% بعد فترة التوقف الدولي في شهر مارس المقبل.

وهذه هي الإصابة السادسة حاليًا في صفوف ريال مدريد، بعد تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، ديفيد ألابا، جود بيلينجهام وأنطونيو روديجر.

وبالإضافة إلى هؤلاء الستة، سيخسر ريال مدريد جهود الثنائي داني كارفاخال وإدواردو كامافينجا، في مباراة الأحد أمام إشبيلية، بسبب الإيقاف.

ريال مدريد يحسم موقفه من المواهب البرازيلية

حسم نادي ريال مدريد الإسباني موقفه بشأن مهاجمه الجديد أندريك، الذي سيصل الصيف المقبل قادما من صفوف نادي بالميراس البرازيلي، بعد اقتراب النادي الملكي من ضم كيليان مبابي في صفقة انتقال حر.

تشير كافة التكهنات إلى أن الفرنسي كيليان مبابي يقترب من ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد أن أبلغ باريس سان جيرمان بعدم التجديد.

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” عن موقف ريال مدريد من المهاجم البرازيلي الجديد للفريق أندريك، القادم في الصيف من صفوف بالميراس البرازيلي، حيث كان هناك اتفاق بين ريال مدريد وبالميراس على إعارة أندريك لمدة عام ينتهي في الصيف المقبل، على أن ينتقل بعدها إلى سوف ينضم للفريق الملكي

كشف فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات، عبر حسابه الرسمي على منصة “X” أن ريال مدريد لم يغير أيًا من خططه بشأن أندريك، رغم اقتراب مبابي من النادي الملكي وأن المفاوضات في مراحلها النهائية بين الطرفين قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.

ويريد ريال مدريد وصول أندريك في الصيف المقبل بدءًا من يوليو، ولا يفكر النادي أبدًا في تمديد إعارته حتى ديسمبر.