موقف رمضان صبحي من مواجهة الزمالك بالدوري

موقف رمضان صبحي من مواجهة الزمالك بالدوري ,

أصبح رمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز جاهزًا تمامًا للمشاركة كأساسي في مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك في الدوري المصري الممتاز.

وشارك رمضان صبحي في جزء من مباراة الأهلي الأخيرة، والتي كانت أول مشاركة له بعد تبرئته ورفع الإيقاف لمدة شهرين الذي فرضته عليه الهيئة المصرية لمكافحة المنشطات بسبب فساد عينة التحليل التي أخذت منه في إحدى المباريات الأفريقية.

رمضان صبحي جاهز للعودة للتشكيل الأساسي للفريق من جديد أمام الزمالك.

موعد مباراة بيراميدز والزمالك في الدوري

ويلتقي الزمالك مع بيراميدز في التاسعة مساء الجمعة المقبل على ستاد القاهرة الدولي في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر للدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري

ستقوم قناة أون تايم سبورتس بإذاعة مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري، وهي الناقل الحصري للدوري المصري.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل فريق الزمالك المركز السادس في جدول ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة، بعدما خاض 27 مباراة فاز في 14 وتعادل في 6 وخسر 7، وسجل لاعبوه 42 هدفا واستقبلت شباكه 27 هدفا.

ترتيب الدوري الأهرام

ويتصدر بيراميدز جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 68 نقطة بعد أن خاض 29 مباراة فاز في 21 وتعادل في 5 وخسر 3، وسجل 51 هدفا واستقبل 21 هدفا.

فاز الزمالك على الداخلية بنتيجة 2-1 في المباراة التي جرت بينهما على ستاد السلام ضمن الجولة 31 من الدوري المصري الممتاز، ليرتفع رصيد الأبيض إلى 48 نقطة.

خسر بيراميدز أمام الأهلي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الدوري المصري بعد الجولة 31

1- بيراميدز 68 نقطة
2- الاهلي 66 نقطة
3-المصري البورسعيدي 52 نقطة
4- مودرن سبورت 50 نقطة
5- سموحة 45 نقطة
6- الزمالك 45 نقطة
7- ZFC 44 نقطة
8- سيراميك كليوباترا 44 نقطة
9- إنبي 42 نقطة
10- الاتحاد السكندري 39 نقطة
11- طليعة الجيش 36 نقطة
12- البنك الوطني 34 نقطة
13- الجونة 33 نقطة
14- الإسماعيلي 32 نقطة
15- فاركو 30 نقطة
16- بلدية المحلة 24 نقطة
17- المقاولون العرب 21 نقطة
18- داخلي 19 نقطة

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.