موقف نجم برشلونة من الانتقال إلى الدوري السعودي

موقف نجم برشلونة من الانتقال إلى الدوري السعودي ,

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن موقف فيكتور روكي، نجم فريق برشلونة الإسباني، من الانتقال إلى الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وبحسب ما نشره الصحافي الإسباني أدريان سانشيز، عبر حسابه على منصة “إكس”، فإن فيتور روكي، لاعب برشلونة، لا يريد الانتقال إلى الدوري السعودي، بحسب ما أكد وكلاء اللاعب أنهم لا يعرفون شيئاً عن المفاوضات مع الأندية السعودية.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن “برشلونة وافق على انتقال روكي (19 عاماً) إلى الدوري السعودي بعد تلقيه عرضاً من نادي الهلال”.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي منفتح على إتمام الصفقة، لكن ما يعوقه حتى الآن هو إقناع اللاعب بالتواجد في الدوري السعودي، وهو أمر صعب بسبب رغبته في الاستمرار مع الفريق الكتالوني في الموسم المقبل.

وانضم روكي إلى برشلونة في يناير/كانون الثاني الماضي، قادما من أتلتيكو باراناينسي، مقابل 40 مليون يورو، وخلال هذه الفترة لم يتمكن من تأمين مكانه في التشكيلة الأساسية.

وشارك روكي في 13 مباراة مع برشلونة الموسم الماضي، في كافة المسابقات، وأحرز هدفين.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.