ميركاتو القلعة البيضاء.. احمد سالم يكشف حقيقة رحيل زيزو وعواد وضم يحيى عطية الله

ميركاتو القلعة البيضاء.. احمد سالم يكشف حقيقة رحيل زيزو وعواد وضم يحيى عطية الله ,

نفى نادي الزمالك بشكل قاطع في بيان رسمي وجود مفاوضات للتعاقد مع المغربي يحيى عطية الله لاعب وسط الفريق. وأكد أحمد سالم المتحدث الرسمي للنادي أن أي مفاوضات بشأن انتقالات اللاعبين التي تخص النادي المصري سيتم الإعلان عنها بشكل رسمي.

وأكد سالم أيضًا أن المدرب البرتغالي جوزيه جوميز سيستمر في قيادة الزمالك، ويتضمن عقد المدرب البرتغالي شرطًا للأداء مشروطًا بفوز النادي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وهو الإنجاز الذي حققه الفارس الأبيض بالفعل.

رحيل عوض وزيزو:

وبالعودة إلى الشأن المحلي، تلقى النادي عرضًا رسميًا لحارس المرمى محمد عواد، ويتوقف مستقبل الحارس المخضرم مع الزمالك الآن على قراره بشأن الشروط المقترحة.

وفي حديثه عن التكهنات الواسعة حول إمكانية رحيل النجم أحمد مصطفى زيزو ​​إلى أحد الأندية الفرنسية، أصدر سالم نفيًا نهائيًا.

وأكد المتحدث الرسمي للنادي على الدور الكبير الذي قدمه زيزو ​​للمنتخب المصري، خاصة خلال مشاركته الأخيرة في أولمبياد باريس.

ونجحت تصريحات سالم في تبديد الشائعات وتوضيح العديد من القضايا المهمة التي تواجه النادي، كما أعطت الجماهير لمحة عن استراتيجية الزمالك في الانتقالات وتخطيط الفريق للموسم المقبل.

اقرأ أيضًا: حادث سباق 5000 متر للرجال في أولمبياد باريس 2024 يشعل مواقع التواصل الاجتماعي