نادي سينما الأوبرا يناقش فيلم “فوي فوي فوي ” بحضور أبطاله

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
نادي سينما الأوبرا يناقش فيلم “فوي فوي فوي ” بحضور أبطاله

نادي سينما الأوبرا يناقش فيلم “فوي فوي فوي ” بحضور أبطاله ,

مسرح نادي سينما دار الأوبرا المصرية عرض فيلم (فوي، فوي، فوي) يوم الأرق بعاء 27 ديسمبر، على مسرح الصغير بدار الأوبرا في تمام الساعة السابعة مساءً.

الفيلم عبارة عن قصة حقيقية. ونال الفيلم إعجاب الجمهور وتوقعه أن يكون أفضل فيلم سينمائي ي 2023.

تم ترشيحه لتمثيل مصر في جائزة الأوسكار وقائمة أفضل 30 فيلما ع لمستوى عالمي.

الفيلم بطولة محمد فراج، ونيلي كريم، وطه دسوقي، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.

ويعقب عرض اللقاء المفتوح مع الناقد أندرو محسن وأبطال نادي سينما الأوب را.

وسبق أن تحدث ترشيح عمر هلال عن فوي للمنافسة في توزيع جوائز الأوس كار 2024، وقال في أكثر خاص لـ”فيتو”: العمل لاقى إقبالاً وحباً موجوداً جداً سواء في مصر أو من خلال العرض التجاري الخاص في الرياض، واختياري للمنا فسة في توزيع جوائز الأوسكار والتمثيل المصري، أشعر أنني في حلم. أكبر، والحمد لله على هذا النجاح باهر.

وتابع: أنا سعيد وخور أنني سأمثل بلدي في العالم. عندما يشاهد الأولمبياد أو كأس العالم أو يرى صلاح ممثل بل ده، فمن يفعل أي شيء من أجل بلده، والحمد لله، تمكنا من الترشي ح.

قصة فيلم فوي فوي فوي

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي كوميدي أسود تحكي قصة حياة حسن، الهيكل العظمي الذي يعيش فقيرًا مع والدته. المشاهير المشهورين خارج مصر من خلال الانضمام لفريق كرة القدم للمكفوفين في إ إزالة الماء من الماء.

ولهذا السبب ماتت النيران من الشخصيات، ومن بينهم الصحفي الشاب وجذاب مه تم بالكتابة عن ذلك الفريق، ويهتم بشكل خاص بحسن، ومدرب في العمر إزالة الماء من الماء. في الذهاب إلى أبعد الحدود، ليكون مع الفريق على أمل أن… وهذا وله تذكرة الحياة المتزايدة من الفرص.

فيلم فوي فوي

الفيلم من إنتاج محمد حفظي، وتأليف وإخراج عمر هلال، ونتج منها كوكبة من نج منهم محمد فراج، وبيومي فؤاد، وطه دسوقي، أخرج الماء من الماء. التعاون مع النجمة نيللي كريم. وظهور خاص لابسنت شوقي.