نبش الكلاب كشفها، تفاصيل العثور على جثة شاب مجهول الهوية بترعة في الأقصر

نبش الكلاب كشفها، تفاصيل العثور على جثة شاب مجهول الهوية بترعة في الأقصر ,

تكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة شاب مجهول الهوية في ترعة أرمنت الوابورات باتجاه كوبري الخشاب بالطريق الزراعي بالبر الغربي.

جثة ترعة أرمنت بالأقصر

تلقى اللواء محمد الصاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطاراً من غرفة العمليات، يفيد بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية غارقاً في مياه ترعة أرمنت الوابورات بالبر الغربي، وانتقل ضباط مباحث أرمنت إلى مكان البلاغ.

كلاب تحفر جثة باستخدام كيس

وأشارت المعلومات الأولية إلى أن الأهالي عثروا على جثة الشاب بعد أن قامت الكلاب بنبش الكيس الذي كان ملفوفاً بقطعة قماش، وكانت الكلاب هي السبب في كشف الأمر، ما يشير إلى أن المياه جرفته من الجنوب، وأنه عثر عليه في حالة تعفن وتحلل، وأنه مضى على وفاته أكثر من أسبوع.

واستلمت مشرحة مستشفى حورس التخصصي بأرمنت جثة الشاب المجهول الهوية، وتم تكليف الطبيب الشرعي بإصدار تصريح الدفن بعد التأكد من وجود شبهة جنائية من عدمه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.