نتائج انتخابات مجالس المحافظات العراقية

tullaab19 ديسمبر 2023آخر تحديث :
نتائج انتخابات مجالس المحافظات العراقية

نتائج انتخابات مجالس المحافظات العراقية ,

**إخضاع المرشحات**

التاريخ هو 18، 2023، 2023، 2023، 2023. أولا قبل العقد من الزمن. 15 ساعة من وقت الطهي 18 ساعة من وقت الطهي 3 ساعات من وقت الطهي ردستان العراق غير مشمولة بهذه الانتخابات.

ابحث عن المفوضية العليا للانتخابات الرئاسية النتائج الانتخابية من 2023 إلى 2023، ومن 2023 إلى 2023:

* **بغداد:** فاز تحالف “الفتح” يتبعه تحالف “تقدم” بزعامة محمد الحلبوسي بـ29 مقعداً، ثم تحالف “دولة القانون” بزعامة نوري المالكي بـ21 مقعداً.
[Image of نتائج انتخابات مجلس محافظة بغداد]

* **بصرة:** بزعامة قيس الخزعلي بـ31 مقعداً، يل يه تحالف “النصر” بزعامة حيدر العبادي بـ27 مقعداً، ثم تحالف “الجيل” بـزعام ة إبراهيم الجعفري بـ20 مقعداً.
[Image of نتائج انتخابات مجلس محافظة البصرة]

* **نينوى:** فاز تحالف الأمل بـزعامة خميس الخنجر بـ29، ويتبعه تحالف “التقدم” بزعامة محمد الحلبوسي بـ25 مقعداً، ثم تحالف “المشروع العربي” بزعامة إياد علاوي بـ21 مقعداً.
[Image of نتائج انتخابات مجلس محافظة نينوى]

* **صلاح الدين:** فاز تحالف “الفتح” بزعامة هادي العامري بـ28 عاماً، ويتبعه تحالف “تقدم” بزعامة محمد الحلبوسي بـ24 مقعداً، ثم تحالف “دولة القانون” بز عام نوري المالكي بـ22 مقعداً.
[Image of نتائج انتخابات مجلس محافظة صلاح الدين]

* **الأنبار:** فاز تحالف “دولة القانون” بزعامة نوري المالكي بـ32 مقعداً، ي ليه تحالف “الفتح” بـزعامة هادي العامري بـ28 مقعداً، ثم تحالف “النصر” بزعا ماة حيدر العبادي بـ24 ساعة.
[Image of نتائج انتخابات مجلس محافظة الأنبار]

**نسبة المشاركة**

مضخة مياه عمرها 41 سنة هذا الإصدار الأحدث لعام 2021.

**التعليقات**

قررت الانتخابات التابعة للأمم المتحدة، ووصفتها بأنها “مستقرة ولكنها مصداقية”. كما شجع الاتحاد الأوروبي على المشاركة في المنافسة، احتجاجًا على نتائجها.

بسبب نتائج بعض القوى العاملة البرازيلية خيبة الأمل من نتائج الانتخاب إزالة الماء من الماء.

**التأثيرات المحتملة**

من المتوقع أن تكون للانتخابات تأثيرات مهمة على السياسة العراقية. حيث من شأنه أن يغيّر في فولكس واجن بين القوى العاملة في كولومبيا المختلفة. كما من شأنها أن تزيد الضغط على الحكومة العراقية لمعالجة إزالة الماء من الماء.