نتنياهو أصدر تعليماته بتعجيل العودة من واشنطن بأسرع وقت ممكن

نتنياهو أصدر تعليماته بتعجيل العودة من واشنطن بأسرع وقت ممكن ,

أعلن مكتب رئيس وزراء الاحتلال، أن بنيامين نتنياهو أصدر تعليماته بتسريع عودته من واشنطن في أقرب وقت ممكن.

وأشارت صحيفة هآرتس الإسرائيلية إلى أن نتنياهو قرر رسميا تسريع عودته إلى إسرائيل بثلاث ساعات ونصف فقط.

تداولت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء السبت، مقاطع فيديو توثق إجلاء عشرات الإسرائيليين الجرحى من مدينة مجدل شمس السورية المحتلة، عبر مطار رامبام، ووصولهم إلى المستشفيات الإسرائيلية.

استهداف مجدل شمس في الجولان السوري

وأفادت الفرق الطبية أنها تلقت “تقريرا أوليا عن إصابة 11 شخصا، بينهم 5 في حالة حرجة و6 في حالة خطيرة”. وبحسب الفرق الطبية فإن أعمار القتلى تراوحت بين 10 و20 عاما.

قالت وسائل إعلام إسرائيلية، مساء السبت، إن 10 أشخاص على الأقل قتلوا وأصيب 30 آخرون، نتيجة هجوم صاروخي نفذه حزب الله على بلدة مجدل شمس في الجولان السوري المحتل.

وقال مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو الموجود في واشنطن إنه أجرى مشاورات أمنية بعد إبلاغه بالحادث في مجدل شمس، فيما أشارت تقارير إسرائيلية إلى سقوط طائرة مسيرة مفخخة أطلقت من لبنان.

ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن مصادر عسكرية قولها إن “الحادث خطير للغاية ونحن نستعد للرد بقوة”، مشيرة إلى أن الصاروخ الذي سقط في مجدل شمس كان صاروخا ثقيلا، مضيفة أن سلاح الجو يحقق في سبب عدم اعتراضه.

من جانبه، أكد مصدر مطلع في حزب الله اللبناني، اليوم السبت، أن التنظيم ليس له أي علاقة بالتفجير الذي استهدف مجدل شمس في الجولان المحتل، ونفى مسؤوليته عن الحادث.

وأشار الحزب في بيان رسمي إلى أن “المقاومة الإسلامية ليست مسؤولة وليس لها أي علاقة على الإطلاق بهذا الحادث”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار, أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.