نتيجة اختبار الحساسين

tullaab23 نوفمبر 2023آخر تحديث :
نتيجة اختبار الحساسين

نتيجة اختبار الحساسين

نتيجة اختبار الحساسين

نتيجة اختبار صغير

نتيجة تم اختبارها فهي تفاعلية مع جلدي ويحدثه الجهاز الشهير. يتم إجراء اختبار عن طريق وضع قطرة صغيرة من مادة الديزل إذا كان الشخص مصابًا بالحساسية تجاه المادة الحساسة، فالمسيح دث تفاعل جلدي في مكان الخدش، مثل التورم والشيخوخة.

**الأنواع التي يتم اختبارها بنفسك**

هناك نوعان من الآلات الدقيقة من الأطفال:

* **اختبارات ظهور الجلد**

ولم يقم باختبار ظهور الجلد النوعي باللون الأخضر من أيديهم . يتم إجراء هذا الاختبار عن طريق وضع قطرة صغيرة من مادة هلامية مثيرة للحساسية على الجلد، ثم خدش الجلد. إذا كان الشخص مصابًا بالحساسية تجاه المادة الحساسة، فالمسيح دث تفاعل جلدي في مكان الخدش، مثل التورم والشيخوخة.

* **اختبارات الدم الصغيرة**

لا يتم إجراء عملية التسوية للدم بنفس الطريقة مثل السيولة حسسا سية الجلد. باستثناء المريض، ثم يتم فحصها في المختبر لفحص الأجسام التي تنتجها الخلايا المناعية فقط لمادة حساسة.

**تفسير نتائج الاختبار الداخلي**

تأخرت على مقياس من 0 إلى 4، حيث يتطور الصفر إلى عدم وجود تفاعل جلدي، وبالتالي فإن الرقم 4 يتفاعل مع جلدي.

* **مترجم بواسطة جوجل 0**

لا يوجد تفاعل جلدي. هذا يعني أن الشخص غير مصاب بالحساسية والمادة الحساسة للحساسية.

* **علاوة على ذلك 1**

تفاعل جلد خفيف. حجم الانتفاخ الشروي بين 2 إلى 4 أشهر. هذا يعني أن الشخص قد يكون مصابًا بالحساسية تجاه المادة الحسية الحساسة، ولكن رد فعل التحسسي قد يكون خفيفًا.

* **علاوة على ذلك 2**

متفاعل جلد متوسط. من 5 إلى 9 دقائق. هذا يعني أن الشخص المصاب بالحساسية تجاه المادة الحساسة للحساسية، ود يكون رد فعله التحسسي المتوسط.

* **مايو 2019 3**

تفاعل جلدي شديد. 10 إلى 15 دقيقة. هذا يعني أن الشخص المصاب بالحساسية تجاه المادة الحساسة، ود يكون رد فعل التحسسي شديدًا.

* **علاوة على ذلك 4**

تفاعل جلدي شديد للغاية. 16 ساعة عمل. هذا يعني أن الشخص المصاب بالحساسية تجاه المادة الحساسة، ود يكون رد فعل التحسس شديدًا.

**أهمية اختبار الذات**

يمكن أن يساعد في اختبار الأطفال الصغار في التشخيص المبكر، والتي يمكن أن تسبّب رعاية متنوعة من الأعراض، بما في ذلك:

* **الربو**
* **التهاب الأنف التحسسي**
* **الشرى**
* **وذمة وعائية**

ويمكن أن يساعد ذلك في إجراء فحص دقيق أيضًا في تحديد المواد المسببة للسرطان التي تصاب بمشاكل صحية معينة. على سبيل المثال، إذا كان الشخص مصابًا بالربو، فقد يساعد في اختبار إزالة الماء من الماء. يمكن استخدام هذه المعلومات لمساعدة الشخص على تجنب هذه المواد الميثيرة للحساسية، مما قد يقلل من نسبة التكرار والتكرار.