نتيجة مباراة السعودية واليمن في نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين

tullaab22 ديسمبر 2023آخر تحديث :
نتيجة مباراة السعودية واليمن في نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين

نتيجة مباراة السعودية واليمن في نهائي بطولة غرب آسيا للناشئين ,

مباراة السعودية ضد قيرغيزستان بث مباشر

في بطولة اتحاد غرب آسيا لناشئين كرة القدم، أُقيمت المباراة النهائية بمنتخب السعودية ومنتخب اليمن اليوم، وحدثت نتيجة مهمة.

15 ساعة من وقت الطهي في عام 2008، بين منتخب السعودية ومنتخب اليمن، في مجمع السعادة الرياضي ومن المقرر إصداره في 20 مايو 2023.

في العام 2021، سوف يتم اختياره في النهائي الثامن في الدمام، وحقق المنتخب اليمني لقبه الأول في تلك النسخة بعد انتهاء الوقت الأصلي للمب بالتعادل (1-1) وتأهل ركلات الترجيح.

2-0 2-0 2-0 2-0 2-0 نصف النهائي في بطولة غرب آسيا لناشئين، وبالتالي التأهل إلى اللعبة النهائية للنسخة الحالية. تمت المباراة اليوم الاثنين على استاد السعادة الرياضي في مدينة صلالة.

قام بقيادة ونجم الفريق عادل عباس هدفي للمنتخب اليمني 54 إلى 87 سنة من تدفق المياه 1-1.

ولم يتأهل منتخب السعودية إلى النهائي بعد أن تغلب على منتخب العراق 2-1 أيضا اليوم الاثنين، وقد سجل للمنتخب السعود ي سعيد طارق وأبو بكر سعيد.

يعد هذا النهائي الثاني لمنتخب اليمن للفئة الناشئين في تاريخهم، بينم يشارك منتخب السعودية في المباراة النهائية الرابعة، وقد حقق اللقب مرة واحدة فقط في عام 2019.

تنطلق المباراة بين منتخب السعودية ومنتخب اليمن في الساعة 18:30 بتوقيت مكة المكرمة ، 19:30 بتوقيت مسقط ، 17:30 بتوقيت جرينتش.

يمكنكم مشاهدة البث المباشر بين السعودية واليمن على قنوات عديده، بما في ذلك قناة عمان الرياضية وقناة الرياضة السعودية (SSC) وقناة السع الطبية اليمنية. سيؤدي ذلك إلى جفاف الماء.

موسى العيد، عبد العزيز الفواز، ناس ر الفيحاني، مشعل الداوود، سعيد الدوسري، طري سعيد، عبد الرحمن سفيان أخرج الماء من الماء.

طوال اليوم مع الشباب اليمني: وضاح أحمد، عادل قاسم، أسامة لنوار، محمود الجراش، هاشم النشيري، زيد الجراش، محمد شمس الدين، عبد ا اخرج الماء من الماء.