نجم النصر السعودي يرفض عرضا من ريال مدريد

tullaab24 ديسمبر 2023آخر تحديث :
نجم النصر السعودي يرفض عرضا من ريال مدريد

نجم النصر السعودي يرفض عرضا من ريال مدريد ,

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأحد، أن نجم نادي النصر السعودي رفض عرضا من نادي ريال مدريد الإسباني، لضمه إلى الميركاتو الشتوي يناير المقبل.

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية، أن الإسباني إيمريك لابورت، المحترف في نادي النصر السعودي، رفض عرضاً من ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن لابورت يرغب في الاستمرار مع نادي النصر السعودي خلال الفترة المقبلة، حيث يفضل ذلك على ريال مدريد.

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام ريال مايوركا

مسيرة لابورت بالنصر

انضم الإسباني إيميريك لابورت، البالغ من العمر 29 عامًا، إلى صفوف النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من مانشستر سيتي.

وخاض لابورت 19 مباراة مع النصر السعودي في جميع المسابقات، سجل خلالها هدفًا وصنع هدفًا آخر.

ويستعد النصر لمواجهة نظيره اتحاد جدة، في إطار الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في السادس والعشرين من الشهر الجاري.

اقرأ أيضا:

“شاهد الآن” موعد مباراة ريال مدريد أمام مايوركا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

عقدة النصر أمام اتحاد جدة

ويسعى النصر إلى كسر عقدة عمرها 5 سنوات، حيث لم يتمكن العالمي من الفوز على اتحاد جدة بعد فوزه عليه في ديسمبر 2018 بنتيجة 2-1.

وفي آخر 5 سنوات في الدوري السعودي، فشل النصر في الفوز على اتحاد جدة خلال 10 مباريات متتالية، إذ خسر في 7 مناسبات واكتفى بالتعادل 3 مرات.

وبعد فوز النصر الأخير على الاتحاد في الدوري السعودي عام 2018، عاد العميد ليفوز 3-2 و4-2، ثم تعادل 1-1 في مباراتين متتاليتين.

ثم عاد العميد للسيطرة على العالمي، وفاز في 3 مباريات متتالية بنتيجة 2-1، 3-1، و3-0، قبل التعادل السلبي، ثم الفوز 3-1، قبل الفوز بهدف في الجولة الثانية الموسم الماضي.

ويتصدر الهلال جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 50 نقطة، بفارق 10 نقاط كاملة عن منافسه النصر الوصيف الذي يحتل المركز الثاني برصيد 40 نقطة، لكن الزعيم لديه مباراة أكثر.