نجم برشلونة يشعل المنافسة بين ثلاثي الدوري السعودي

tullaab24 نوفمبر 2023آخر تحديث :
نجم برشلونة يشعل المنافسة بين ثلاثي الدوري السعودي

نجم برشلونة يشعل المنافسة بين ثلاثي الدوري السعودي ,

بعد تقارير صحفية، أن هناك منافسة قوية بين ثلاثة أندية على أحد أعضاء فريق برشلونة الإسباني، خلال فترة انتقالات الش توية توقف في شهر يناير القادم، حيث هناك أندية الدوري السعودي لم واصلة الموسم التاريخي في اللاعبين المقطّرة من أكبر الدوريات الأوروبية، وذلك بعد ضم العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الأكبر في تاريخ الرياضة السعودية.

أبرزت صحيفة موندو ديبورتيفو الفلسطينية، أن هناك اهتمام من قبل أندها في الدوري السعودي بالتعاقد مع لاعب ماركوس ألونسو نجم فريق برشل ونة في ميركاتو الشتوي المقبل، حيث يتنافس كلا من الهلال والاتفاق و إزالة الماء من الماء.

لأن ألونسو يتأخر في اتخاذ قراره بالإضافة إلى الانتقال إلى الدوري السعودي، حيث ما يعتقد أنه قادر على تقديم الكثير من لاعبيه برشلونة، ولهذا السبب يفضل الانتظار حتى نهاية الموسم ويقرره قبل اتخاذ قراره بالإضافة إلى مستقبلها سواء مع البرسا. أو الانتقال إلى أحد أندية الدوري السعودي.

آي إم جي 20230821 232438
ماركوس ألونسو

وكشفت ، في تقريرها أن فريق أتلتيكونتس مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي ظهر اهتماما خلال فترة الانتقال الصيفي الماضية ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ل ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ، ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل ل لينس لم يعد خطو كوينت من اللاعبين في العودة إلى صفوف الدوري الإنجليزي، إلا أنه انتقل لصفوف برشلونة الاسبانية ا من صفوف تشيلسي.

يذكر أن اللاعب ألونسو، قد شارك هذا الموسم في 7 كورة فقط من أضل 17 مباراة ليمثلها فرش لونة، حيث شارك في التشكيل الأساسي في 4 م 299 قطعة راجع دوره بشكل دوري في الموسم الحالي بالعام الماضي.