نجم ريال مدريد يرحل بعد نهاية تعاقده

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
نجم ريال مدريد يرحل بعد نهاية تعاقده

نجم ريال مدريد يرحل بعد نهاية تعاقده ,

ظل كرواتي لوكا مودريتش نجم فريق ولفرهامبتون لكرة القدم بنادي نادي المـ لـكـي بعد نهاية العقد مع الريال بعد انتهاء الموسم الحالي خلال فترة الانتقالات الصيفية توقف، وذلك بعد أن تخلص من الفريق من الألق اب خلال السنوات الماضية.

وتعتمد صحيفة مودريتش نار الرحيل عن ري Remove the water from the water، ولا سيما وأن فريق الريال لم يفاتحه في ممارسة مهنة جديدة، خاصة بعد تعاقده مع الممثل الإنجليزي الشاب جود بيلينجهام الذي يقدم مستوى مميز واستطاع أن يخطف الأنظار إليه ويحل محل لوكا. في الوقت الحالي.

“شاهد الآن” موعد مباراة ريال مدريد أمام مايوركا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

تشكيلة ريال مدريد المتوقعة أمام ريال مايوركا

رحيل مودريتش الأوروبي السعودي

اعترفت بإتحاد جدة السعودي، لأن نادي جدة السعودي أثبت في الحصول على خدمات نجومي لوكا مودريتش بعد انتهاء تعاقده مع ريا لآدم في الصيف، وشائعات سبورت القوية أن صاحب العمل 38 ساعة من وقت الطهي ترفين.

19 2022 637902984338558803 855
لوكا مودريتش

وكان مودريتش، قد يرفض الانتقال إلى نادي سعودي خلال فترة انتقال 120 قطعة، حيث وقع عقدا جديدا مع الملكي لفترة نهائية مع نهاية العام، ولكن شارك فقط في 5 دقائق و17 مباراة مع الريال في جميع المسابقات، بيلينجهام هو اللاعب الأساسي في خط الوسط والهجوم.

واتبع المدير العام لريال مدريد خوسيه أنخيل سانشيز، رحيل مودريتش خلال فترة الانتقالات الإقليمية في شهر يناير، وقال في ما يلي صحفية: “ليس لدينا مفاوضات مع رابطة الدوري السعودي بالإضافة إلى رحيل م محتمل في يناير ولا نية بيعه في الوقت الحالي”.