نجم مانشستر سيتي الإنجليزي يكشف مفاجأة بشأن انتقاله للدوري السعودي

tullaab24 نوفمبر 2023آخر تحديث :
نجم مانشستر سيتي الإنجليزي يكشف مفاجأة بشأن انتقاله للدوري السعودي

نجم مانشستر سيتي الإنجليزي يكشف مفاجأة بشأن انتقاله للدوري السعودي ,

كشف لاعب برشلونة بريناردو سيلفا جناح فريق مانشستر سيتي الإنجلي زي، حقيقة العروض التي عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الجنوبية في الشهر القادم، وذلك بعد تعريفه ع رضا من فريق الهلال السعودي خلال الميركاتو صيف الماضي إلا أن تحسب ا لبقاء في صفوف البطل الإنجليزي.

وقال بريناردو سيلفا نجم فريق مانشستر سيتي في تي تي لشبكة أر بي سي تي “سأكون غير صادق إذا فكرت في تقديم اقتراحات للسعودية” مشيرًا إلى أنه يشعر بأجواء رائعة ومتنافس في السيتي، خاصة في دور نص نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم. الأمر الأخير الذي دفعه بالبقاء في صفوف الفريق هذا الموسم وعدم انتقاله إلى الدوري السعودي الصيفي الماضي،

وأوضح الجناح الأيمن لفريق مانشستر سيتي، بريناردو سيلفا، ح صحيح العروض التي وصلت إليه من الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية. بالرغم من أن سيلفا كان مطلوباً من الهلال السعودي، إلا أنه توفى في م التاريخ هو 2026.

برناردو سيلفا لاعب السيتي

وأضاف نجم السيتي في أبناءه للشبكة: “كان الملعب مليئًا بالحماس بعد تسجيلنا هدفًا في تحسن حقيقي على حساب إنتر ميلان”، ودعا إلى أن لا يؤثر في ترك هذه الفرق والأجواء الرائعة داخل صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، الأمر الذي استمر مع الفريق في الموسم. الحالي.

على الجانب الآخر، يستعد فريق مانشستر سيتي، لإي قوي أمام فريق ليفربول 25 ساعة من وقت الطهي الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في تمام الساعة الثانية والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، حيث تنافس بين الستي بعد في جدول ا لترتيب 28 ساعة من وقت الطهي هو مطلوب.