نصف دستة.. شبانة يكشف بالأسماء قائمة الراحلين عن الأهلي في يناير

tullaab22 نوفمبر 2023آخر تحديث :
نصف دستة.. شبانة يكشف بالأسماء قائمة الراحلين عن الأهلي في يناير

نصف دستة.. شبانة يكشف بالأسماء قائمة الراحلين عن الأهلي في يناير ,

كشف الإعلامي الإماراتي محمود الخطيب بالتنسيق مع المدربين السويسري مارسيل كولر، وسعت مرآة عدد جديد مني للرحيل عن الفريق خلال فترة انتقالات الجزيرة القطرية، حيث و صلت لـ 6 لاعبين بعد توصيل كولر لعدم الحاجة إلى جهودهم وتراجع مستو مهم الفريق.

شبانة تكشف قائمة الراحلين عن الأهلي في يناير

وقال شبانة في برنامجه من جديد لراديو أفضل إم، المدرب يسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، رحب بإعارة السداسي “صلاح محسن ، خالد عبد الفتاح، كريم نيدفيد، حمزة علاء، محمد الضداوي كريستو، محمود د متولي”، وهكذا. ما بين اختلاف عدم التصميم لبعض اللاعبين ولصعوبة اكتساب بعض اللاعبين الآخرين لفرصة كاملة في ظل المشاركة في المنافسة.

المستبعدون من مواجهة الأهلي والوداد
رحيل 6 لاعبين من الأهلي

وأرحب برحيل اللاعب صلاح محسن نجح في تحقيق إنجازه بقدراته ولكن إدارة الفائز محترف حتى خروجه على سبيل الإعارة لمنع الانتقال إلى الغريم التقليدي الزمالك، في حين طالب ثنائي حمزة علاء ومحمد الضاوي كريستو بالخروج على سبي للإعارة من أجل الحصول على فرصة المشاركة، بدلا من ذلك وأكد كولر أنه لا توجد أي مشكلة في حالة فشل انتقالهم لأي فريق آخر.

على الجانب الأخير، يواصل الفريق الأول مساء يوم الأربعاء، التدريبات الجماعية في حضور كافة اللاعبين بعد الشركاء الرئيسيين بـ بيرسي تاو الذي وصل صباح اليوم الأربعاء، حيث يستعد الفريق لخوض مباراة ميديا ​​25 ساعة من وقت الطهي التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة. الدورة الأولى من دوري أبطال أوروبا إف ريكيا على استاد السلام الدولي.