نظر استئناف المتهمين في قضية منتجع الشيطان، بعد قليل

نظر استئناف المتهمين في قضية منتجع الشيطان، بعد قليل ,

تنظر محكمة جنح مستأنف إمبابة، اليوم، الاستئناف المقدم من المتهمين في قضية «منتجع الشياطين»، بحبسهم سنة ووضعهم تحت المراقبة سنة أخرى.

قضت محكمة جنح إمبابة، بحبس 7 متهمين في القضية المعروفة بـ”منتجع الشيطان” سنة مع الأشغال الشاقة ووضعهم تحت المراقبة سنة مماثلة، وتغريم كل منهم 100 جنيه عن كل تهمة.

وأحالت النيابة العامة 7 متهمين إلى محكمة الجنح، وهم: مالك الفيلا، وصهره، وسمسار، ومؤجر الفيلا، ومقاولون، ومتهم سابع وهو شاب شارك في حفلة فجور داخل الفيلا.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم “م.س” ارتكب الواقعة بالتعاون مع المتهم “س.ف” في تسهيل استئجار الفيلا لإقامة حفل لممارسة الفجور والرذيلة، وهو ما كشفته التحقيقات.

وتضمن أمر الإحالة أن المتهمين من الأول إلى السادس ساعدوا وعاونوا وسهلوا ممارسة الفجور مع علمهم بذلك كما تبينه التحقيقات، وأن المتهمين من الأول إلى الرابع وفروا منزل المتهم الأول مكاناً لممارسة الفجور (ممارسة الشذوذ الجنسي) مع علمهم بذلك كما تبينه التحقيقات.

أما المتهم السابع فقد وجهت له النيابة العامة تهمة اعتياد ممارسة الفجور مع الذكور دون تمييز وذلك بتحريضهم على ذلك، وأرفقت النيابة العامة صورة من محتويات هاتف المتهم السابع والتي تضمنت مقاطع فيديو مخلة بالحياء وصوراً فاضحة له وهو يرتدي ملابس نسائية وأحاديث مخلة بالحياء بينه وبين أصدقائه الذكور، وهو ما يؤكد صحة التهمة المنسوبة إليه.

وبفحص الهاتف المحمول للمتهم السابع اعترف بحيازته، وبفحص الهاتف والدخول على تطبيق التواصل الاجتماعي “واتساب” تبين وجود محادثات بين المتهم وشخص يدعى (أحمد)، دارت تلك المحادثة حول عبارات وتلميحات وإيحاءات لممارسة الفجور، كما كشف الفحص عن محادثة أخرى بين المتهم وشخص آخر يدعى (حبيبي).

وتدور هذه المحادثة أيضًا حول الإيحاءات غير الأخلاقية، وقد أرفقت صورة بالتحقيقات بعد الاطلاع عليها، وبمراجعة ملف الصور تبين وجود العديد من الصور للمتهمين في أوضاع مخلة مع أشخاص آخرين، بالإضافة إلى صور ملتقطة بنفس الهاتف قيد الفحص للمتهمين بملابس نسائية مثيرة يمارسون أوضاعًا مخلة، كما عثر على صور لأشخاص عراة، وهذا ما اتضح من فحص الملف.

وبمراجعة ملف المذكرات تبين وجود العديد من المذكرات المكتوبة، وكلها عن ممارسة المتهم للرذيلة والفجور، وتم الاطلاع عليها وإرفاق نسخة منها مع التحقيقات.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.