نعتذر عن مشهد مدرجات مباراة الإسماعيلي، وهناك اتجاه لإصدار بيان مشترك

tullaab2 يناير 2024آخر تحديث :
نعتذر عن مشهد مدرجات مباراة الإسماعيلي، وهناك اتجاه لإصدار بيان مشترك

نعتذر عن مشهد مدرجات مباراة الإسماعيلي، وهناك اتجاه لإصدار بيان مشترك ,

اعتذر ياسر يحيى، عضو مجلس إدارة النادي المصري، عن المشهد الذي ظهر في مدرجات مباراة الفريق أمام الإسماعيلي.

وقال ياسر خلال حواره في برنامج ماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة “صدى البلد”: “بداية الأزمة بين الجمهوريتين الإسماعيلية والمصرية كانت بسبب رغبة الجمهوريتين في التقاط الصور التذكارية”.

وتابع: “لكن تسجيل هدف المصري ثم الإسماعيلي وحرارة المباراة تسببا في حدوث اشتباكات بين جماهير الفريقين”.

وتابع ياسر يحيى: “أعتذر عن المشهد الذي ظهر في مدرجات برج العرب بين جمهور المصري والإسماعيلي”.

واختتم: “أنا أؤيد الإسماعيلي بعد حبي للمصري. هناك اتجاه لإصدار بيان مشترك من مجلس إدارة الفريقين بعد ما حدث في المدرجات”.

المصري والإسماعيلي

ترتيب الدوري المصريالإسماعيلي يتعادل مع المصري 1-1 ويحقق اتحاد الإسكندرية الفوز على الداخلية 1-0، أمس الاثنين، في الجولة الـ11 من مسابقة الدوري المصري الممتاز، قبل توقف الدوري المصري بسبب مشاركة منتخب مصر في أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

وسجل هدف الإسماعيلي اللاعب عبد الرحمن مجدي بعد انفراده بمرمى محمود جادي قبل أن يضع الكرة في الشباك بقدمه اليسرى في الدقيقة 49.

فيما تعادل المصري للاعبه التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 85 ورفض الاحتفال احتراما لفريقه السابق.

تشكيل المصري أمام الإسماعيلي

أعلن علي ماهر المدير الفني للمصري، وإيهاب جلال مدرب الإسماعيلي، تشكيل فريقيهما للمواجهة التي ستجمعهما في ديربي القناة ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وجاء تشكيل المصري البورسعيدي على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جاد

الدفاع: كريم العراقي – باهر المحمدي – أحمد منصور – عمرو السعداوي.

خط الوسط: إزي إيميكا – جيلاس كيناوي – محمود حمادة.

الهجوم: حسن علي – فخر الدين بن يوسف – ميدو جابر

تشكيل الإسماعيلي أمام المصري

بينما جاء تشكيل الإسماعيلي على النحو التالي:

قد تكون صورة لشخص واحد يلعب كرة القدم ويلعب كرة القدم وتحتوي على نص النادي المصري لنادي الننان الرياضي تشكيل الرباد أحمد عادل عبد المنعم حمدي النقاز محمد هاشم محمد عمار محمد دسوقي محمد حسن صالح جمعة عمر الساعي عبد الرحمن مجدي محمود الشبراوي ياو أنور COA البدلاء كمال السيد محمد نصر أحمد محسن عصام صبحي عماد حمدي حازم مرسي باسم مرسي نادر فرج مروان حمدي.

ترتيب المصري وبورسعيد والإسماعيلي في الدوري

بهذه النتيجة يحتل المصري البورسعيدي المركز السابع في جدول الدوري برصيد 16 نقطة بعد أن خاض 9 مباريات فاز في 5 مباريات وخسر 3 مباريات وتعادل في مباراة واحدة، وسجل لاعبوه 11 هدفا واستقبلت شباكه 14 هدفا.

في المقابل، يحتل الإسماعيلي المركز الخامس عشر في جدول ترتيب دوري النيل برصيد 8 نقاط جمعها من 10 مباريات، حيث حقق الفوز في مباراتين، وتعادل في مباراتين، وخسر 6 مباريات. وسجل لاعبو الدراويش 10 أهداف واستقبلت شباكهم 14 هدفا.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.