نقيب البيطريين يبحث تنمية الثروة الحيوانية والداجنة مع محافظ بني سويف

نقيب البيطريين يبحث تنمية الثروة الحيوانية والداجنة مع محافظ بني سويف ,

زار اليوم الدكتور مجدي حسن نقيب الأطباء البيطريين، الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، بحضور الدكتور أحمد عنتر الأمين العام المساعد لنقابة الأطباء البيطريين، والدكتور خالد أحمد شاكر نقيب الأطباء البيطريين ببني سويف.

ورحب محافظ بني سويف بالدكتور مجدي حسن نقيب الأطباء البيطريين، مثمنًا دور النقابة في المشاركة في بناء الوطن، مشيرًا إلى أهمية تعزيز التعاون بين النقابة وأجهزة المحافظة المعنية بقطاع الطب البيطري في مجال تنظيم القوافل العلاجية وعقد اللقاءات والندوات الإرشادية لتعريف المربين بأساليب الوقاية وأهمية تطعيم الثروة الحيوانية والعمل على زيادة إنتاجية الثروة الحيوانية، كما تم مناقشة سبل استغلال الوحدات البيطرية التابعة للمحليات، بالإضافة إلى تخصيص أراض للنقابة لإقامة مشروعات الثروة الحيوانية.

هنأ الدكتور مجدي حسن نقيب الأطباء البيطريين، محافظ بني سويف على تجديد ثقة القيادة السياسية فيه ضمن تشكيل الحكومة الجديدة، مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به المحافظة في تقديم الدعم والمساندة للقطاع الذي يشهد نشاطاً ملحوظاً في الحفاظ على الثروة الحيوانية وزيادة إنتاجيتها من خلال توفير التسهيلات اللازمة لحملات التحصين للقضاء على الأمراض والأوبئة التي تصيب الثروة الحيوانية.

وناقش الجانبان عدداً من المواضيع المتعلقة بتنمية الثروة الحيوانية والداجنة وتعظيم سبل الدعم والتعاون في هذا الشأن، إضافة إلى التعاون في تفعيل الرقابة على الأسواق ومنافذ بيع المنتجات الغذائية خاصة اللحوم بأنواعها المختلفة.

وبحث الجانبان سبل التعاون في دعم منظومة العمل في القطاع البيطري وفي مقدمتها تطوير وتدريب الأطباء وتوفير بيئة العمل المناسبة لبذل المزيد من الجهد من أجل النهوض بالقطاع الذي يعتبر من أهم القطاعات الحيوية.

خلال زيارة الدكتور مجدي حسن نقيب الأطباء البيطريين لمحافظة بني سويف، حرص على زيارة مديرية الطب البيطري ببني سويف ولقاء الدكتور أحمد الجبالي مدير مديرية الطب البيطري، بحضور أعضاء مجلس نقابة الأطباء البيطريين ببني سويف، برئاسة الدكتور خالد شاكر نقيب الأطباء البيطريين ببني سويف.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض),

التغطية والمراقبة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.