نلعب بطولة أولمبياد، وما حدث في مباراة المغرب أشبه بالسيرك

نلعب بطولة أولمبياد، وما حدث في مباراة المغرب أشبه بالسيرك ,

علق خافيير ماسكيرانو، مدرب المنتخب الأرجنتيني الأولمبي، على أحداث مباراة المغرب في أولمبياد باريس 2024.

وقال ماسكيرانو في تصريحاته بعد المباراة: “بالأمس تم اقتحام مقرنا الرئيسي وسرقة أشياء من تياجو ألمادا، طلبوا منا أوراقا لكل شيء ثم حدث كل هذا”.

وأضاف: “اليوم تم اقتحام الملعب 7 مرات، وتم إطلاق الألعاب النارية علينا”.

وتابع “ما حدث فضيحة، هل نحن في سيرك؟ هذه دورة أولمبية وليست بطولة شوارع، والآن علينا أن نتطلع إلى الأمام، علينا أن نفوز بالمباراتين المقبلتين”.

نزلت الجماهير المغربية إلى أرض الملعب واعتدت على لاعبي الأرجنتين، لتتوقف المباراة ويعود الفريقان إلى غرف تبديل الملابس.

وبعد مرور قرابة ساعتين، أشارت تقنية الفيديو إلى وجود تسلل قبل أن يسجل كريستيان ميدينا الهدف الثاني للأرجنتين، وأكمل الحكم 3 دقائق بدون جمهور قبل أن يعلن فوز المغرب (2-1).

أعلنت القناة الرياضية المغربية المفتوحة، حصولها على حقوق البث الفضائي لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024، عبر القمر الصناعي نايل سات.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.