ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب ميكروباص أعلى صحراوي المنيا

tullaab9 يناير 2024آخر تحديث :
ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب ميكروباص أعلى صحراوي المنيا

ننشر أسماء ضحايا حادث انقلاب ميكروباص أعلى صحراوي المنيا ,

حصلت VITO على أسماء المتوفين والمصابين في حادث انقلاب ميكروباص الذي وقع قبل قليل على الطريق الصحراوي الشرقي المار بمحافظة المنيا.

أسماء المصابين والمتوفين في حادث المنيا

وأدى الحادث إلى وفاة 3 أشخاص وإصابة 14 آخرين. قُتل كل من: عبد الله_ش_ع 33 سنة، سكان محافظة قنا، ميلاد_د_س 34 سنة، بالإضافة إلى شخص ثالث لم يتم التعرف عليه.

وفي هذا السياق ننشر أسماء المصابين في الحادث والذين بلغ عددهم نحو 17 شخصا. وهم: عبد الرحمن_ك 22 سنة مقيم محافظة قنا، عبد الرحمن_أ_ب 14 سنة قنا، ليلى أ_ف 32 سنة، وائل أ_ع 30 سنة مقيم. وفي محافظة سوهاج الزعيم أبو الحمد 32 سنة من سكان محافظة سوهاج عبد الحكم_س_ع 57 سنة من سكان نفس المحافظة.

كما ضمت قائمة المصابين: عز_ج 55 سنة سكان محافظة قنا، ربيع عبد الرازق 29 سنة سكان محافظة قنا، أحمد_س_أ 34 سنة سكان محافظة سوهاج، عبد الرحيم_ر 19 سنة، محمود أشرف، محمود السعودي. هاني مختار.

مصرع وإصابة 17 شخصا في حادث مروري مروع بصحراء المنيا

وكانت الأجهزة الأمنية قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات الإنقاذ، بشأن انقلاب ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي المار بمحافظة المنيا، وتحديدًا على بعد 5 كيلومترات بالقرب من مدخل المنيا.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث المنيا إلى مكان الحادث، وتبين وفاة 3 أشخاص وإصابة 14 آخرين بجروح مختلفة، منها كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج وكسور في جميع أنحاء الجسم.

وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى المنيا العام، وتحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وإزالة آثار الحادث لتسهيل حركة المرور أمام السيارات على الطريق الصحراوي الشرقي.