نور النبوي يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل إمبراطورية ميم

tullaab25 فبراير 2024آخر تحديث :
نور النبوي يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل إمبراطورية ميم

نور النبوي يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل إمبراطورية ميم ,

مسلسلات رمضان 2024: كشف الفنان الشاب نور النبوي عن تفاصيل شخصيته في مسلسل “إمبراطورية ميم” بطولة النجم خالد النبوي، والذي سيعرض ضمن موسم دراما رمضان المقبل 2024.

نور النبي

وأكد نور النبوي في فيديو نشره على الصفحة الرسمية للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على فيسبوك، أنه يجسد شخصية “مروان أبو المجد” ضمن أحداث المسلسل، مشيراً إلى أنه شخص يرى نفسه باعتباره الأحق بإدارة الأمور كلها، كما يرى نفسه دائمًا الأفضل والأحق.

وأوضح “النبي” أن كواليس المسلسل كانت مبهجة بحضور جميع صناع وأبطال العمل.

مسلسل امبراطورية ميم

أصدرت الشركة المنتجة لمسلسل “إمبراطورية ميم” مؤخرًا بوسترًا جديدًا يجمع كل أبطال العمل، حيث من المقرر عرض المسلسل في موسم رمضان المقبل.

ابطال مسلسل امبراطورية ميم

المسلسل بطولة: خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، مايان السيد، نور النبوي، محمد محمود عبد العزيز، السورية هاجر السراج، محمود حافظ، إخراج محمد سلامة.

قصة إمبراطورية الميم

مسلسل “ميم إمبراطورية” مأخوذ عن المجموعة القصصية الأصلية للكاتب إحسان عبد القدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

تعتبر قصة “إمبراطورية الميم” إحدى روائع المجموعة القصصية بنت السلطان للأديب إحسان عبد القدوس والتي صدرت عام 1965 وتضم 33 قصة قصيرة.

أحداث إمبراطورية ميم

تدور أحداث إمبراطورية الميم حول الأب محمد مرسي، الذي أنجب ستة أطفال تبدأ أسماؤهم جميعًا بحرف الميم، وهم مصطفى ومجدي ومدحت وماهر ومحمود ومنير. معظم أحلامه أن يكون له إمبراطورية بحرف الميم يكملها أبناؤه وأحفاده حتى تبدأ مصر كلها بحرف الميم بسبب اعتزازه الشديد بذلك. خطاب.

يتعرض هذا الأب الناجح في عمله لنقاش صادم بينه وبين ابنه الثاني مجدي الطالب بكلية الآداب قسم الفلسفة، والذي يبدأ بحق الأب في سؤال ابنه أين هو؟ ذاهباً، فهو رب هذه الأسرة والوحيد الذي يملك سلطة إصدار الأوامر فيها، منتقلاً إلى الاشتراكية التي تجسدها الأسرة. باعتبارها الخلية الأساسية للمجتمع والتي تحتاج حتماً إلى إدارة ديمقراطية، أي من يتولى إدارة البيت والأسرة.

وسبق أن قدمت القصة في فيلم بطولة الفنانة الراحلة فاتن حمامة عام 1972.