هاري كين يحطم رقم هالاند في الدوري الألماني

tullaab18 فبراير 2024آخر تحديث :
هاري كين يحطم رقم هالاند في الدوري الألماني

هاري كين يحطم رقم هالاند في الدوري الألماني ,

خرج فريق بايرن ميونخ بالكثير من السلبيات، بعد خسارته أمام مضيفه بوخوم بنتيجة (2-3)، مساء اليوم الأحد، في المباراة التي أقيمت على ملعب رورستاديون ضمن مباريات الجولة الـ22. الجولة من الدوري الألماني.

ثنائية بايرن ميونخ في بوخوم بتوقيع جمال موسيالا وهاري كين.

هاري كين يحطم رقم هالاند القياسي في الدوري الألماني

وبحسب أرقام شبكة أوبتا فإن هاري كين سجل 25 هدفا في أول 22 مباراة خاضها بالدوري الألماني.

لا يوجد لاعب عبر تاريخ الدوري الألماني احتاج لعدد أقل من المباريات ليسجل أول 25 هدفًا له في البطولة.

ويحتل هالاند المركز الثاني بتسجيله 25 هدفا في أول 25 مباراة، فيما وصل أوفي سيلر إلى 25 هدفا في 28 مباراة.

ويحتل كريستيان مولر المركز الرابع، بعد أن احتاج إلى 29 مباراة ليسجل 25 هدفا، مقابل 33 مباراة للوكا توني في المركز الخامس.

وهذه هي المرة الأولى التي يخسر فيها بايرن ميونخ مباراتين متتاليتين في الدوري الألماني منذ ديسمبر/كانون الأول 2019، بحسب “سكواكا”.

خسارة بايرن ميونخ أمام بوخوم

تعرض فريق بايرن ميونخ الألماني لهزيمة مؤلمة أمام مضيفه بوخوم بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن الجولة الـ22 لمسابقة الدوري الألماني.

وهذه النتيجة تزيد من سوء موقف بايرن وترفع الفارق مع المتصدر باير ليفركوزن إلى 8 نقاط قبل 12 جولة على نهاية «البوندسليجا».

وتقدم بايرن ميونخ مبكرا في الدقيقة 14 عن طريق تسديدة قوية من جمال موسيالا من داخل منطقة الجزاء.

وأدرك تاكوما أسانو التعادل لبوخوم في الدقيقة 38 بعد ركضة وتسديدة على يسار مانويل نوير الحارس.

وأضاف كيفن شلوتربيك الهدف الثاني لبوخوم، في الدقيقة 44، برأسية، بعد ركلة ركنية، قبل أن يعمق كيفن شتوجر جراح بايرن ميونخ بهدف ثالث في الدقيقة 85 من المباراة، سجله دايوت أوباميانكو مدافع الفريق. طرد “العملاق البافاري”.

وحاول بايرن ميونخ العودة، بعدما سجل الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، عن طريق هاري كين، بعد تمريرة من ماتياس تيل، لكن الفريق لم ينجح في ذلك.

وتعقد الهزيمة موقف مدرب الفريق الألماني، توماس توخيل، الذي اقترب من الرحيل بسبب تراجع الفريق ونتائجه السلبية في الفترة الحالية بعد ابتعاد البافاري عن صدارة الدوري الألماني، وخسارته أمام لاتسيو في الجولة الماضية. ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.