هاني شاكر يطرح أغنيته الجديدة “انسى اللي خان” (فيديو)

tullaab7 فبراير 2024آخر تحديث :
هاني شاكر يطرح أغنيته الجديدة “انسى اللي خان” (فيديو)

هاني شاكر يطرح أغنيته الجديدة “انسى اللي خان” (فيديو) ,

طرح الفنان هاني شاكر، أحدث أعماله الغنائية، بعنوان «انسى اللي خان»، عبر منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات «يوتيوب».

تفاصيل أغنية هاني شاكر الجديدة

أغنية هاني شاكر الجديدة “إنسى اللي خان” من كلمات الشاعر بهاء الدين محمد، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أحمد عادل.

كشف أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر، عن استعداده لتقديم حفل غنائي ضخم تزامنا مع قدوم عيد الحب 2024.

ويحيي هاني شاكر حفل عيد الحب يوم 13 فبراير في لبنان، ومن المقرر أن يؤدي عدد من أجمل أغانيه الكلاسيكية والجديدة التي تناسب تلك المناسبة مثل: لسه بتسألي بحبك مش بس. الحب معك والحب الكبير.

احتفل الفنان هاني شاكر، بعيد ميلاده في العاصمة اللبنانية بيروت، مع زوجته نهلة توفيق، والعديد من الأصدقاء، من بينهم الفنان اللبناني مروان خوري، وزوجته ندى رمال.

وجاء الاحتفال مفاجأة من أصدقاء هاني شاكر، حيث حرصوا على إسعاده، وفور وصوله من المطار، اصطحبوه إلى موقع الاحتفال، ثم تفاجأ بدخول قطعة حلوى للإعلان احتفالهم بعامه الجديد في أجواء مليئة بالحب والتقدير.

أمير الغناء العربي

من ناحية أخرى، كشف الفنان هاني شاكر، حقيقة خلافه مع مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بعد تصريحات أحمد رمضان أمين النقابة السابق، والتي قال فيها “رمضان” إنه تم حذفه نهائيا من جدول النقابة بسبب تصفية حسابات قديمة بين “مصطفى” و””. مسرور”.

وكتب شاكر عبر “إنستجرام”: “الفنان هاني شاكر يؤكد على الأخوة وعمق الصداقة التي تجمعه بالفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين ومجلس إدارة النقابة، ومن المؤمل أن يتم إلقاء اسمه”. في خلافات على وسائل التواصل الاجتماعي، أو في أي شيء من شأنه تعكير صفو الصداقة أو إفسادها”. والاحترام بينه وبين صديقه في كفاحه ونجاحاته الفنان مصطفى كامل”.