هجوم حاد واعتذار، القصة الكاملة لأزمة أحلام وأصالة بسبب تغريدة

هجوم حاد واعتذار، القصة الكاملة لأزمة أحلام وأصالة بسبب تغريدة ,

تصدرت أزمة أصالة وأحلام، ثنائي الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي والمطربة السورية أصالة، مؤشر البحث على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد أن هاجمت “أحلام” إحدى معجبات أصالة عبر موقع “x” على تويتر في وقت سابق.

أزمة أصالة وأحلام بسبب حفل إسبانيا

وبدأت الأزمة عندما هاجم أحد متابعي أصالة أحلام بعد حضور ابنها حفل أحلام في إسبانيا، موضحاً أن جمهور أحلام ينهار بينما شعبية أصالة تزداد.

الأصالة والأحلام، فيتو

وأعربت أحلام عن غضبها الشديد من تغريدة معجب أصالة، مؤكدة أن هذا التصرف يسيء لها ولفنها، مشيرة إلى أنها وابنها من المعجبين بها، لذلك اشترت له تذاكر لحضور حفلها في إسبانيا لأنه يحرص على حضور جميع حفلاتها.

أصالة تعتذر لأحلام

وحرصت أصالة على الاعتذار للفنانة أحلام وقالت: “أعتذر عزيزتي أحلام لكل من أساء إليك وبقدر حب حبيبي فهد لي وحبك أيضًا ولكل من يحبك وهم كثر وأنا واحدة منهم، أحبك وأقدر صحبتك”.

وأضافت أصالة: “الوقت اللي قضيناه مع بعض، وكرمك، وكلماتك الطيبة عن السرور اللي قدمتيه لي في خلافاتنا، وصبرك عليّ، وسعة صدرك، حقك عليّ يا صديقتي”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.