هدف كولر.. بيراميدز يقطع الطريق على الأهلي ويخطف نجم منتخب مصر

tullaab14 نوفمبر 2023آخر تحديث :
هدف كولر.. بيراميدز يقطع الطريق على الأهلي ويخطف نجم منتخب مصر

هدف كولر.. بيراميدز يقطع الطريق على الأهلي ويخطف نجم منتخب مصر ,

بعد التقارير الصحفية، أن وصل إلى نادي بيراميدز، اقتربوا من تجدي د عقد اللاعب محمد حمدي الظهير المهاجم أتمنى ولم ينتخب مصر والذي ينتهي تعاقده مع الفريق في نهاية الموسم، ويكون من حقه التوقيع لنادي شهر يناير المقبل، وسط ترقب كبير من النادي الأهلية الذي ثم على خدماته.

إخفاء الإنجاز إلى أن اللاعب الأهلية وضع اللاعب محمد حمدي ضمن مجموعة الأفراد إلى صفوفه في نهاية الموسم، خاصة اليسر الذي يعجبها اللاعبون التونسي علي معلول لوحده ومع الشاب كريم الدبيس، خاص مع علو مستوى معلول تقدمه في السن، حيث المارد الأحمر لاع ب إزالة الماء من الماء.

100% من درجة حرارة الماء هي 90% هار الفضائية، إن نادي بيراميدز دخل في مفاوضات قوية مع اللاعب محمد ح مدي الظهير آيلاند يرغب في تجديد تعاقده مع الفريق، قبل الدخول في الرحلة الحرة بداية من يناير، خاصة وأن عقده سينتهي في نهاية الموسم حاليا.

وأضاف هشام في التالي: “يحاول بيراميدز اتباع أسلوب اختياري مثالي ماديًا من أجل التوافق على الاتجاهات والتجديد، في ظل الخيار الأمثل في استكمال عيه بالمرحلة التوقف”.

حمدي
محمد حمدي لاعب بيراميدز

إلى جانب آخر، المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الشاب، أفضل فريق عمل سيء من التدريبات لمدة أسبوع حتى يوم الأحد المقبل، بالتزامن مع التوقف الدولي الذي سيخوض التصفيات المؤهلة للجولة اأولى رسميًا من تصفيات كأس مصر مبا راتي جيبوتي وسيراليون في 16 و19 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يعود الفريق الأول إلى تدريبات الفريق، يوم الأحد ال 25 ساعة من وقت الطهي لاستاد القاهرة الدولي.