هذا موعد حسم ملف تمديد فترة الانتقالات الشتوية

tullaab5 يناير 2024آخر تحديث :
هذا موعد حسم ملف تمديد فترة الانتقالات الشتوية

هذا موعد حسم ملف تمديد فترة الانتقالات الشتوية ,

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن هناك 17 يومًا متبقية على القيد الشتوي، والأسبوع المقبل سيتم تحديد ما إذا كان يمكن استغلال هذه الفترة لإتاحة فرصة تمديد القيد الشتوي أم لا، مشيراً إلى أنه لا يزال أمام الأندية شهر كامل ولم يتم تسجيل أي لاعب. الجديد حتى الآن مع توقف الدوري المصري حاليا.

فترة التسجيل

وقال حسين في تصريحات عبر برنامج Box to Box المذاع عبر قناة ETC: “الأندية حاليا تأخذ وقتها فيما يتعلق بملف تسجيل الصفقات الجديدة، ولا يزال هناك متسع من الوقت لتسجيل اللاعبين، وبعض الفرق تتأخر حتى النهاية”. يوم لتسجيل اللاعبين، واللواء مشهور هو المسؤول عن شؤون اللاعبين ووليد العطار لديه خبرة كبيرة في التسجيل”.

وأضاف: “لم يتم اتخاذ أي قرار بشأن تمديد القيد، وهناك اجتماع لمجلس الإدارة لدراسة الأمر، وسيتم توضيح كافة الأمور، بما يخدم جميع أندية الجمعية العمومية لكرة القدم”. منظمة.”

وتابع: «الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أعطى الفرصة للاتحادات المحلية للاستفادة من الفترات المتبقية من التسجيل الصيفي وتمديد فترة الانتقالات الشتوية، لكننا لم نستغل هذا الأمر حتى الآن، لأن الأندية لدينا شهر كامل لإبرام العقود ولا داعي للتمديد”.

وأضاف: “الاتحاد الدولي حدد أيضا ملف الإعارة، وهناك أندية لم تعد تمتلك رفاهية التعاقد مع اللاعبين أو ترك اللاعبين في يناير، كما أن الاحتياجات قليلة للغاية بالنسبة لبعض الفرق”.

وتابع: «دوري المحترفين يسير أيضًا بشكل منظم، ويتبقى 5 جولات من الجولة الأولى.. وهناك فرص كبيرة ألا تستغل الأندية فترة التسجيل الإضافية».

وأضاف: “الاتحاد الدولي أعطى الاتحادات الدولية ترخيصا باستغلال البطولات المختلفة لاستخدام ملف تمديد التسجيل، والموضوع أخذ أكثر من حجمه، وتم تسريب الموضوع بشكل يوحي بوجود ملف محدد”. الأمر، وهذا غير صحيح، وقد ظلم حازم إمام في كثير من الأمور وهو حاليا مع منتخب مصر. روي فيتوريا: “لا أحد يتدخل في عمله على الإطلاق، واتحاد الكرة لا يتدخل في عمل مدربي المنتخبات على الإطلاق”.

البطولات المحلية والقارية

وشدد: «لدينا العديد من البطولات المحلية والقارية، لذا يسعى الاتحاد الدولي إلى منح كافة الأندية الفرص للتغلب على الإرهاق وتلبية احتياجاتها خلال فترتي الانتقالات الشتوية والصيفية».

وفيما يتعلق بملف الإعارة، قال: «هناك تعليمات واضحة بهذا الشأن من الفيفا، ولكل ناد 7 لاعبين يحق لهم إعارتهم على مدار الموسم كاملا».

وأوضح أن تصريح حمادة أنور أثار البلبلة بالفعل، وربما خانه النجاح، لافتا إلى أن البعض يحاول استغلال أي أمور من أجل مهاجمة اتحاد الكرة وحازم إمام، والروح حاليا جيدة جدا لدى الوطني المصري. معسكر الفريق بين الجميع، ولا ينبغي إثارة الأزمات.

وأكد عامر حسين أن القائمة لم تحدد عدد اللاعبين الفلسطينيين في قائمة أي نادي، ولا يوجد ما يمنع ضم أكثر من لاعب في جميع الفرق المصرية.