هزيمة قاسية لنجوم الدوري الأمريكي في غياب ميسي وسواريز

هزيمة قاسية لنجوم الدوري الأمريكي في غياب ميسي وسواريز ,

تغلب فريق نجوم الدوري المكسيكي على فريق نجوم الدوري الأمريكي لكرة القدم 4-1 في مباراة “كل النجوم”، في غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغواياني لويس سواريز.

وسجل الأرجنتينيون هيرمان بيرتيرامي (17) وخوان برونيتا (68) وماكسيميليانو ميسا (69) والمغربي أسامة إدريسي (41) للمنتخب المكسيكي، بينما سجل الكولومبي كوتشو هيرنانديز (17) للمنتخب الأمريكي.

ميسي وسواريز

ولم يتواجد ثنائي إنتر ميامي ميسي وسواريز في القائمة المحدثة للدوري للمباراة المقررة في كولومبوس بولاية أوهايو، بسبب إصابة ميسي في الكاحل التي تعرض لها في نهائي كوبا أمريكا ضد كولومبيا، ومعاناة سواريز من آلام في الركبة.

وكانت المباراة فرصة لميسي (37 عاما) للمشاركة في هذه المواجهة التقليدية للمرة الأولى منذ انتقاله إلى ميامي الصيف الماضي.

وقاد ميسي، الذي فاز بجائزة الكرة الذهبية ثماني مرات، فريق ميامي للفوز ببطولة كوبا ليجا (الأمريكية والمكسيكية)، وهي البطولة التي تجمع أندية من الولايات المتحدة والمكسيك.

كما غاب حامل لقب كأس العالم 2022 وكوبا أمريكا 2023 عن آخر مباراتين لفريق إنتر ميامي في الدوري، لكن الفريق المتصدر نجح في الفوز في غيابه.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.