هطول أمطار غزيرة تصل إلى حد السيول في الإسكندرية (صور)

tullaab31 يناير 2024آخر تحديث :
هطول أمطار غزيرة تصل إلى حد السيول في الإسكندرية (صور)

هطول أمطار غزيرة تصل إلى حد السيول في الإسكندرية (صور) ,

شهدت محافظة الإسكندرية، مساء أمس الثلاثاء، حتى صباح الأربعاء، أمطار غزيرة وصلت إلى حد السيول على المناطق الشرقية من المحافظة، وحرص الباعة الجائلون على مغادرة الساحات والشوارع العامة هربًا ببضائعهم من الأمطار خوفًا من مما أدى إلى وقوع خسائر في صفوفهم، وسط حضور مسؤولين ومديري مديريات المحافظة. .

أعلن اللواء محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الإسكندرية للصرف الصحي، في وقت سابق من أمس، عن رفع درجة الاستعداد لهطول الأمطار، بحسب بيان توقعات هيئة الأرصاد الجوية.

وأكد رئيس الصرف الصحي بالإسكندرية، أنه تم رفع درجات الاستعداد، وانتشار السيارات، واستمرار أعمال التطهير للشنايش والمواسير، وخفض مناسيب شبكات الصرف الصحي بالمحطة.

وأشار إلى تعليق الإجازات وبدلات الراحة، وتواجد رؤساء القطاعات والمدراء العامين على مدار الساعة في مناطق عملهم، والاطمئنان المستمر على سير العمل بسلاسة، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل في الشبكات، واتخاذ الإجراءات اللازمة. الإجراءات اللازمة فور وجود أية شكاوى.

وأشار إلى أنه تم تمركز 182 سيارة ومعدات في مناطق مختلفة بالإسكندرية، تمركزت في المناطق الساخنة التي من المتوقع أن تتجمع فيها مياه الأمطار.

وأكد على جميع العمال الالتزام بإجراءات السلامة والصحة المهنية حفاظاً على سلامة العمال والمواطنين، والتعامل الفوري مع أي تراكمات للمياه فور حدوثها، ثم تطهير الستائر والشبكات لإزالة أي مخلفات تجرفها المياه. مياه الأمطار.

وأكد نافع أن غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 سيستمران في العمل على مدار اليوم لتلقي شكاوى المواطنين والعمل على حلها بشكل فوري، والتنسيق الكامل مع غرفة عمليات القابضة وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية وكافة الأجهزة التنفيذية في الدولة. محافظة.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ورصد متواصل على مدار 24 ساعة أسعار الذهب, أسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , أخبار الرياضة , أخبار مصر, أخبار الاقتصاد , اخبار المحافظة , أخبار السياسة, اخبار الحادث يتابع فريقنا حصريًا جميع الدوريات العالمية مثل… الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري ابطال افريقيا , دوري أبطال آسيا والأحداث الهامة سياسة خارجي والداخلية بالإضافة إلى وسائل النقل الحصرية أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.