هل حصل الزمالك على توقيع عمر كمال عبد الواحد؟

tullaab11 يناير 2024آخر تحديث :
هل حصل الزمالك على توقيع عمر كمال عبد الواحد؟

هل حصل الزمالك على توقيع عمر كمال عبد الواحد؟ ,

الزمالككشف مصدر بنادي الزمالك حقيقة انضمام عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لفريق المستقبل الحديث للانضمام للفريق الأول للنادي.

وشدد المصدر على أن الزمالك لم يدخل في مفاوضات مع اللاعب أصلا، وتم عرضه على النادي منذ فترة، لكننا لم نتفاوض مع اللاعب، وبالتالي التقارير التي ترددت حول الحصول على توقيعه هي غير صحيح.

دخل الدولي المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب الفريق السابق بنادي الزمالك، دائرة اهتمامات القلعة البيضاء من جديد بسبب عودته إلى صفوف الفريق.

وقال المصدر: اللاعب ضمن دائرة اهتمامات نادي الزمالك لتعزيز صفوف الفريق في حال فتح القيد وحل الأزمة، وسيتم التواصل مع اللاعب خلال الفترة المقبلة لمعرفة رأيه.

كشف مصدر بنادي الزمالك عن موقف معتمد جمال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في حالة التعاقد مع مدرب أجنبي.

وقال المصدر: الزمالك أخطر المعتمد جمال باستمراره في صفوف نادي الزمالك كمدرب عام في حالة التعاقد مع مدير فني أجنبي.

وأخطر الجهاز الإداري للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اللاعبين بموعد السفر إلى الإمارات، والذي سيكون يوم 18 يناير الجاري، للمشاركة في بطولتي الإمارات.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال الإماراتي. دولة قطر.

ويشارك بعد ذلك الزمالك في بطولة كأس تحدي دبي خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير، إلى جانب أندية الرجاء المغربي، والأهلي السعودي، ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم. .

يجتمع مسئولو نادي الزمالك مع محمد عوض، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الأيام المقبلة.

ومن المقرر أن يناقش مسئولو القلعة البيضاء تجديد عقد اللاعب في الجلسة الخاصة ومعرفة طلباته المالية لتجديد العقد.

يعقد معتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة تدريبية مع مصطفى الزناري مدافع الفريق، خلال الساعات المقبلة.

ومن المنتظر أن يؤكد معتمد جمال أنه سيحسم مصيره مع القلعة البيضاء بعد اجتماعه مع إدارة الزمالك من أجل معرفة مصيره من المشاركة في البطولة الودية بالإمارات.

معسكر الإمارات

ويشارك الزمالك، خلال معسكر الإمارات، في بطولة الأندية الإماراتية الودية بأبوظبي، والتي من المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 إلى 24 يناير المقبل، بمشاركة أندية الوحدة الإماراتية، الاتفاق الإماراتي. السعودية وأم صلال من قطر.

ويشارك بعد ذلك الزمالك في بطولة كأس تحدي دبي خلال الفترة من 26 إلى 28 يناير، إلى جانب أندية الرجاء المغربي، والأهلي السعودي، ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على استاد آل مكتوم. .

أحمد خالد حسنين رئيس بعثة الزمالك بالإمارات

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تكليف أحمد خالد حسنين، عضو مجلس إدارة النادي، لرئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلى الإمارات خلال المعسكر المقرر له خلال شهر يناير المقبل.

ونعرض في السطور التالية رحلة معتمد جمال مع… الزمالك قبل انطلاق معسكر الإمارات.

معتمد جمال مع الزمالك

معتمد جمال لعب 7 مباريات مع الزمالك، فاز في أول 5 مباريات قبل أن يخسر أمام المصري في الدوري ثم يتعادل أمام ساجرادا الأنجولي.

فاز معتمد جمال في مباراته الأولى مع الزمالك على نظيره بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر بركلات الترجيح، بعد التعادل 3-3 في الوقت الأصلي.

أما المباراة الثانية فكانت أمام المستقبل، وتمكن الأبيض من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين في الدوري المصري.

أما المباراة الثالثة فكانت ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية، وتمكن الزمالك من الفوز على أبو سليم بهدف نظيف.

فيما جاءت المباراة الرابعة أمام سوار غينيا بنتيجة نظيفة للأبيض، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من مجموعات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

أما المباراة الخامسة فكانت أمام ساجرادا الأنجولي في كأس الكونفدرالية وانتهت بفوز القلعة البيضاء 1-0.

المباراة السادسة كانت أمام المصري في الدوري الممتاز، وخسر الأبيض 1-0.

وفي المباراة السابعة، تعادل فريق الزمالك بنتيجة 0-0 أمام ساجرادا الأنجولي، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.