هل دومينوز بيتزا تدعم اسرائيل

tullaab20 نوفمبر 2023آخر تحديث :
هل دومينوز بيتزا تدعم اسرائيل

هل دومينوز بيتزا تدعم إسرائيل أم لا، وهي سلسلة المطاعم الأمريكية الشهيرة المتعددة الجنسيات، حيث تمتلك فروعاً في غالبية الدول حول العالم. وخلال حملة مقاطعة المنتجات الداعمة لإسرائيل. يرغب الكثيرون بمعرفة الجهة التي تدعمها سلسلة مطاعم دومينوز بِيتزا في الحرب الفلسطينية الإسرائيلية الراهنة. وهنا سنجيب عبر منصة آرام نيوز عن سؤال هل دومينوز بيتزا تدعم إسرائيل. كذلك فقرات أخرى تهمكم تابعونا.

روبلوكس تدعم اسرائيل

ما هي دومينوز بيتزا

في البداية قبل الإجابة عن سؤال هل دومينوز بيتزا تدعم إسرائيل. حيث إنّ دومينوز بيتزا عبارة عن سلسلة مطاعم بيتزا أمريكية متعددة الجنسيات تأسست عام 1960. كما أنّ الرئيس التنفيذي لها هو ريتشارد أليسون. حيث يقع مقر الشركة في آن آربر في ولاية ميشيجان.

كذلك تنتشر فرع الشركة في عدة قارات: أمريكا الجنوبية، وأمريكا اللاتينية وجزر الكاريبي، أيضًا أوروبا، وآسيا، والشرق المتوسط وأفريقيا. كما أنها وتعتبر ثاني أكبر سلسلة بيتزا في الولايات المتحدة الأمريكية.

هل دومينوز بيتزا تدعم اسرائيل

في ما يخصّ هل دومينوز بيتزا تدعم إسرائيل، أجل إنّ سلسلة مطاعم دُومينوز بِيتزا هي من المطاعم العالمية الداعمة للكيان الصهيوني في حربه الأخيرة مع فلسطين. حيث شاركت دومينوز بِيتزا عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة للعلم الإسرائيلي معلقةً عليه بعبارة من يستطيع أن يهزمنا؟!. كذلك شاركت عبر العديد من المواقع الأخرى العديد من الصور الداعمة والمساندة للكيان الصهيوني. وذلك في الهجوم الوحشي الذي شنه مؤخراً على قطاع غزة. كل هذه الأدلة تبرهن بشكل قاطع على دعم دومينوز بِيتزا إسرائيل في حربها ضد الشعب الفلسطيني.