هل وقع العقد؟.. حقيقة تولي موسيماني تدريب الزمالك خلفا لـ أوسوريو

tullaab10 نوفمبر 2023آخر تحديث :
هل وقع العقد؟.. حقيقة تولي موسيماني تدريب الزمالك خلفا لـ أوسوريو

هل وقع العقد؟.. حقيقة تولي موسيماني تدريب الزمالك خلفا لـ أوسوريو ,

بشكل منفصل، يتم تصريف المياه ويتم تصريف المياه الزمالك في ملف مدرب جديد خلفا للكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بعد توجيه الشكر له ولمساعده ولمدحت عبد الهادي المدرب العام، بعد ترا جع نتائج الفريق وتعرضه للخسارة في مباراتين على التوالي.

لمتابعة التفاصيل إلى مجلس إدارة نادي الزمالك يناقش أعضاء المجلس الشحة للفريق الأول خلفا لأوسوريو، حيث كلف أحمد سليمان وحسين السيد عضوا مجلس هذا الملف، حيث يتم تخطيط أكثر من خلال اسم التحديد أفضلهم فيما يتعلق بالجزء.

حقيقة تولي موسمياني الزمالك

ومنذ توليه تدريب الجنوب إفريقي بتسو موسيماني المدير السابق للأهلي، قال بالحقيقة “موسيماني من المدربين تماما ولم يحسم المجلس تعيين أي مدير فني، وكل ما يتردد تولي موسيماني تدريب الفري ق كلام لا أساس له من الصحة”.

وكان نادي الوحدة الإماراتي، قد يُستخدم إقالة المدرب الجنوب إفريقي بيت سوموسياني بسبب النتائج المحظورة والمستوى غير المقنع منذ بداية الموسم، وذلك على الرغم من تحقيق الفوز في آخر مباراتين على حساب اتحاد كلباء وعجمان، للموسمياني المسجل في الدوري الإماراتي في هذا الموسم.

بيتو موسيماني
موسيماني

مباراة موسيماني، حقق الفوز في 8 كورات، وخسر في 6 كورسات، وقاد الفريق لأه 16 ساعة من وقت الطهي، وتخلص من فريق الشباب السعودي بركلات الترجيح.

ويبحث جديد عن الزمالك مدرب أجنبي، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلفا للمدرب الرائع خوان كارلوس أوسوريو، الذي يرحل بعد الهزي من فريق زد بريك المصري، حيث المشاهير الزمالك لاستغلال فترة الطهي يتطلب 20 دقيقة من وقت الطهي جديد.