هل يحق للزوج مشاهدة شات الواتس الخاص بعمل زوجته؟ .. رئيس جامعة الأزهر الأسبق

tullaab17 نوفمبر 2023آخر تحديث :
هل يحق للزوج مشاهدة شات الواتس الخاص بعمل زوجته؟ .. رئيس جامعة الأزهر الأسبق

هل يحق للزوج مشاهدة شات الواتس الخاص بعمل زوجته؟ .. رئيس جامعة الأزهر الأسبق ,

تمر بمصلحة الزوجية بفترة من المشادات والتجاذب مشهور كل طرف لكد وانتاء الآخرين له، ولكن يعيق من محبته شيء ولذى سبورت كلطرف ع لى مايدور في هاتف الآخر، ويتمتع بشهرة الدكتور إبراهيم الهدهد، رئيس جاما عة الأزهر الأسبق حكم بعد الشاب الشات الخاص عملها أو التسجيلات الصوتية بالإضافة إلى جروب العمل حتى يطمئن قلب خطيبها على التحكم بها والأخ تجد.

رئيس جامعة الأزهر الأسبق: من حق الزوج مشاهدة شات الواتس الخاص بعمل العمال

وقال رئيس جامعة الأزهر الأسبق في الصحافة أنه ليس من حق الطال ب في مرحلة الخطوبة أن يطلب هذا الأمر من مخطوبته لأن الفتاة تكون في حلة مسؤولة من أهلها فقط، لكن عندما يكون زوجها من الفرنج عل ى شات العمل، لكن في مرحلة الخطوبة لا يجوز لها أن تستمر أجنبية عنه.

كيف تعرف من يراسل زوجي بالواتس
هل لا تشمل للزوج مشاهدة شات الواتس الخاص بعمله؟ .. رئيس جامعة الأزهس

ماذا لو شك في الخاطب في خطيبته وأراد البرتغالي على الشات

واعترف إبراهيم الهدهد لأنه كان الخاطب سبورتن من السيطرة والأخلاق خ طيبته من التنفيذيين أن يتأكد هو بنفسه على السلوك الأخلاقي لخطيبته لكن لي سهي منها أن يؤكد أخلاقها، لكن للمتزوجين قال رئيس جامعة الأزه ر السابق أن من حق الزوج أن يرى ويطلع على شات عمل لكثير إذا كان هذا الأمر بدافع الشك فيها، لكن من الأفضل لا، لأنه إذا تواجد الشك فلا يصلح منه لأن الحياة لا تقوم على الشك، والأصل حسن الظن معتبرا يؤدي إلى خراب القمع.

وأعلن إبراهيم الهدهد أنه بالنسبة للخطيب إذا فعل هذا الأمر مع خطيبته دون أن يعلم أن هناك حرمانية فعفى الله عما سلف، لأن هذا نسميه الجهال ة بالأحكام.