هل يشترط الإقامة الدائمة للأجانب لفتح حساب في بنك مصر؟

هل يشترط الإقامة الدائمة للأجانب لفتح حساب في بنك مصر؟ ,

يتساءل العديد من عملاء بنك مصر عن ضرورة وجود إقامة دائمة للأجانب حتى يتمكنوا من فتح حساب في فروع البنك.
وقال مسؤولون في بنك مصر، إن الحساب يمكن فتحه بتقديم جواز سفر ساري المفعول بالإضافة إلى تقديم إثبات الإقامة في مصر فقط، وليس شرط الإقامة الدائمة.

تغيير الحساب في بنك مصر

من ناحية أخرى يتساءل العديد من عملاء بنك مصر عن إمكانية تحويل حسابهم من توفير إلى جاري أو العكس.

وقال مسؤولون في بنك مصر ردا على هذا التساؤل عبر الصفحة الرسمية للبنك اليوم، إنه لا يمكن تغيير نوع الحساب إلى حساب بنكي آخر، ويمكن للعملاء فتح حساب آخر إذا رغبوا في ذلك.

خدمات بنك مصر

يقدم بنك مصر مجموعة متنوعة من الخدمات لعملائه، لعل أهمها تسهيل فتح الحسابات، وذلك تماشياً مع سياسة التحول نحو الشمول المالي التي يتبناها البنك المركزي خلال الفترة الحالية، ويسعى إلى زيادة التحول الرقمي في البنوك.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم, أسعار الدولار, أسعار اليورو, معدل التحويل, اخبار الرياضة, اخبار مصر, أخبار الإقتصاد, اخبار المحافظات, أخبار السياسةيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز, الدوري الإيطالي, الدوري المصريكأس مصر، دوري الدرجة الثانية، دوري أبطال أوروبا, دوري أبطال أفريقيا, دوري أبطال آسياوأحداث مهمة وسياسة خارجي وداخلي بالإضافة إلى النقل الحصري اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.