هناك فوارق كبيرة بين الأهلي وباقي فرق الدوري

هناك فوارق كبيرة بين الأهلي وباقي فرق الدوري ,

أكد نجم الكرة المصرية السابق خالد جاد الله أن النادي الأهلي يمتلك منظومة جيدة على مستوى الفريق الكروي، مشيداً بروح اللاعبين في المباراة، وكذلك البدلاء الذين شاركوا في المباراة ومن بينهم عمر كمال عبد الواحد الذي تألق وسجل هدفاً، وهو أحد أسرار نجاح مارسيل كولر مع الفريق.

الاهلي يختلف عن كل فرق الدوري

وقال في برنامج «بوكس تو بوكس»: «الفروق الفنية بين لاعبي الأهلي وباقي فرق الدوري كبيرة للغاية.. (الأهلي في مكان وباقي الفرق المحلية في مكان آخر)، وأي فريق يريد الجلوس على القمة يجب أن يدعم نفسه باستمرار، وهذا هو الأساس».

وأضاف: “الأهلي من حيث اللاعبين يمتلك أفضل اللاعبين في كل المراكز، وكل اللاعبين جاهزون للمشاركة، والأهلي يتميز بقدرة لاعبيه على اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب، مثل كريم فؤاد وعمر عبد الواحد”.

وتابع: “إمام عاشور لعب في مركز الجناح الأيسر، لكنه كان يتجه للعمق مع أفشة ومروان وأكرم، وكان الأهلي يستحوذ على الكرة كثيرا في وسط الملعب”.

أشاد خالد جاد الله بقدرات الفلسطيني وسام أبو علي الذي يتميز بالسرعة والتحرك المميز ويستطيع استثمار الفرص المتاحة له على المستطيل الأخضر، مؤكداً أن الفريق يحتاج إلى مهاجم بمواصفات مختلفة عن وسام، وأن يكون متواجداً مع الأهلي في الموسم المقبل.

الأهلي يحتاج مهاجما آخر

وأوضح: “الأهلي يحتاج إلى مهاجم آخر يتمتع بالبنية القوية والسرعة ويجيد اللعب بالرأس، والفريق يحتاج إلى تدعيم هجومه بوسام أبو علي الذي تألق بشكل واضح وتصدر هدافي الدوري المصري”.

وأضاف: “جماهير الأهلي تمنح اللاعبين إحساسا بالمسؤولية للفوز بالدوري المصري، ولذلك فهم يبذلون قصارى جهدهم”.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.