هيفاء وهبي تحيي حفلا في بيروت 8 أغسطس

هيفاء وهبي تحيي حفلا في بيروت 8 أغسطس ,

تحيي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي حفلاً غنائياً في بيروت في شهر أغسطس المقبل.

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 8 أغسطس المقبل، ومن المتوقع أن يشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً، وستغني هيفاء وهبي مجموعة مختارة من أشهر أغانيها القديمة والجديدة.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة هيفاء وهبي لإحياء حفل غنائي مشترك مع الفنان آدم في إسطنبول، ومن المقرر أن يقام في 17 أغسطس/آب المقبل.

أسعار حفلات هيفاء وهبي وآدم في اسطنبول

وحددت الشركة المنظمة أسعار التذاكر بالدولار، وكانت الفئات على النحو التالي: الفئة الأولى 60 دولاراً، والفئة الثانية 75 دولاراً، والفئة الثالثة 100 دولار، والفئة الرابعة 120 دولاراً، والفئة الخامسة 150 دولاراً، والفئة السادسة 175 دولاراً، بالإضافة إلى الفئة السابعة التي يبلغ سعرها 200 دولار، والفئة الثامنة 250 دولاراً، والفئة التاسعة والأخيرة 300 دولار.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.