هيكسر مصر، حمو بيكا يقدم برنامجا تلفزيونيا في رمضان 2024

tullaab17 فبراير 2024آخر تحديث :
هيكسر مصر، حمو بيكا يقدم برنامجا تلفزيونيا في رمضان 2024

هيكسر مصر، حمو بيكا يقدم برنامجا تلفزيونيا في رمضان 2024 ,

أعلنت قناة “هي” في مقطع فيديو أن فنان المهرجانات الشعبي حمو بيكا سيقدم برنامجا تلفزيونيا مع سارة خليفة بعنوان “سارة وبيكا” سيعرض خلال شهر رمضان المقبل 2024.

برنامج سارة وبيكا

وعلقت بيكا على الفيديو قائلة: “انتظروا برنامج هيكسار مصر قريبا في صالات العرض”.

وفي سياق آخر، أكد فنان المهرجانات حمو بيكا أنه لم يكمل مشواره الفني منذ ما يقرب من 10 سنوات، قائلًا: “أحلم بأن أكون مرتاحًا ومخفيًا، لكن لن أكمل كل هذا الغناء خلال الـ 10 سنوات القادمة، وأحتاج إلى أن أفعل شيئاً لكي أكون أفضل في المكان الذي أنا فيه.” بحيث”.

حمو بيكا: لن أستمر في الغناء منذ 10 سنوات

وقال حمو بيكا خلال لقائه مع الإعلامي هيثم بسام في برنامج “ورقة في ملف” الذي يعرض على قناة النهار: رأيت فنانين كثيرين ليسوا معهم، ولا أريد أن أصل إلى هذه المرحلة، و لن أجلس هنا إذا وصلت إلى هذه المرحلة، وسأكافح، لكن لا تزال لدي الروح وسأواصل الرحلة.

كما تحدث بيكا في نفس المقابلة عن تجربته التمثيلية، مؤكداً أنه يحضر مسرحية مع رامز جلال، قائلاً: سأقدم مسرحية إن شاء الله في شهر مارس المقبل في السعودية أنا ورامز جلال.

وأضاف: “لو دخلت مجال التمثيل كنت أنجح طبعا، ولكن هنزل في مكانتي ومكانتي، والناس تطلب مني التمثيل”.

ورد مطرب المهرجان حمو بيكا على منتقدي الإسراف في الاحتفال بعيد ابنته قائلا: “الله يساعدني وهعمل تاني والناس هتغضب تاني، بس مش ناوي أزعج أحد. ومن نظر إلى معايش الناس حرم رزقه».

بيكا تتحدث عن التعاون مع عمر كمال وحسن شاكوش

وعن التعاون مع عمر كمال وحسن شاكوش، أكد أنه لو حدث سيحققان نجاحا كبيرا، وقال خلال استضافته مع الإعلامي هيثم بسام في برنامج ورقة في ملف، الذي يعرض على شاشة النهار: “إذا اجتمعنا معًا، نحن الثلاثة، فلن يبقى أحد في مكان الحادث، وإذا لم تكن أنت، فسوف نهز العالم. حقا.”

وأضاف: “أقول لهم لو اجتمعنا في أغنية مصر لن تسمع غيرها مرة أخرى. لقد قدمنا ​​العديد من الأغاني الناجحة، منها شمس المجرة وصديقي دا درعي”.

حمو بيكا: كنت أعمل نجارًا مسلحًا

وأضاف: كنت أعمل أغاني أثناء نومي في الصحراء، وكنت أعمل نجارًا مسلحًا، وكانت أغانيي شغالة وباردة، وكنت سائق توك توك، ولم أفتح التوك توك أثناء كنت أحمل بيض المحار وأسير في الشارع، وأستمع إلى أغنياتي في الشارع.