والدي أثر في شخصيتي وساعدني في تحسين سلوكي

والدي أثر في شخصيتي وساعدني في تحسين سلوكي ,

أعرب الفنان مدحت صالح عن سعادته بالمشاركة في مهرجان العلمين، مؤكداً أن طاقة الحفل الذي قدمه كانت مختلفة عما قدمه من قبل.

حل الفنان مدحت صالح ضيفًا على إذاعة ميجا إف إم 92.7، في برنامج «خلاص صحنا» الذي تقدمه الإعلامية مارينا المصري، للحديث عن مشاركته في الدورة الثانية من مهرجان العلمين.

وأشاد بالتطور الهائل الذي شهدته الدورة الثانية من المهرجان سواء على المستوى الفني أو الثقافي، إضافة إلى تنوع أماكن الحفلات حيث لم تعد تقتصر على منطقة الأرينا فقط، بل تشمل أيضاً المسرح الروماني في المدينة التراثية.

جهود الشركة المتحدة

وأشاد بالجهد الكبير الذي تبذله الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في المهرجان، وحرصها على دعم الفن المصري وتقديمه بأفضل صورة ممكنة، قائلا: «هناك تاريخ طويل بيني وبين الشركة المتحدة، فهي الراعي الرسمي لكل حفلاتي، والقائمين عليها لديهم الكفاءة والقدرة على تتويج جهودي بالنجاح، وأشكرهم على حالة التفاهم التي وصلنا إليها معا، وأتمنى استمرار تعاوني معهم».

وعن تفاعل الجمهور معه في مهرجان العلمين، أشار إلى أن الشعب المصري يحب الغناء والموسيقى بطبعه، وينتهز أي فرصة للتعبير عن هذا الحب من خلال التفاعل مع المطربين في الحفلات.

وتحدث عن قدوته في الحياة، موضحاً أن والده هو من كان له أكبر الأثر في شخصيته، فكان إيجابياً في كل شيء، لا يستسلم لأي حزن، ويسعى لحل المشاكل، ويساعده كثيراً على تحسين نفسه وسلوكه.

نصائح للشباب

وكان حريصا على تقديم النصيحة للشباب قائلا: أنتم الأمل والمستقبل، ومصر أمانة في أيديكم، حافظوا عليها واعملوا على تقدمها ونجاحها بكل ما أوتيتم من قوة.

وعن مستقبل الفن والثقافة في مصر، أوضح: «الفن مستمر إلى ما لا نهاية، وكل ما يستطيع الفنان فعله هو أن يكون صادقا فيما يقدمه للجمهور».

وأكد مدحت صالح أنه لا يفكر في الفن كأرقام أو درجات، وقال: «كل فنان يركز في عمله وسيكتشف أنه يستفيد من نفسه قبل أي شخص آخر».

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية مستمرة على مدار 24 ساعة ومراقبة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسةيقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة النقل الخارجي والداخلي بالإضافة إلى النقل الحصري اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.