والله ما حد هيفتكركم (فيديو)

tullaab17 يناير 2024آخر تحديث :
والله ما حد هيفتكركم (فيديو)

والله ما حد هيفتكركم (فيديو) ,

وجه عصام الحضري، مدرب أعضاء فريق سوريا ونجم الفراعنة السابق، ر سالة نارية للاعبي منتخب مصر، قبل مواجهة غانا الخميس المقبل، في الجوله الثانيه من المجموعات الرائعة أم أفريقيا. .

وقال نشره عبر حسابه على تيك توك: “مصر غالية.. لله والله”.

ثم عصام الحضري: “والله لن لكنك القدم إلا إذا قررت حاجة لبلدك”.

أنا عصام الحضري فزت بـ 4 أم إفري مقية، ولم يتم استدعاء شارع باسمي حتى في قريتي كفر طبيب بدمياط”.

من ناحية أخرى، كشف الجهاز الفني عن أبرز مقرب من منتخب مصر لكرة القدم، أن منتخب إنجلترا رويال فيتوريا ينوي إجراء العديد من التغييرات على التشكيل الأساسي للفراعنة في السيطرة على غانا، في الثانية من دور المجموعات. التاريخ هو 2023 والتاريخ هو 2023.

وبعد أن تمكن من الحصول على خاص لفيتو أن فيتوريا قد أصبح خمسة وتنوعت على تشكيلة منتخب مصر أمام غانا، خاصة بعد الأداء الصادم الذي قدمه الفريق في المباراة الأولى أمام موزمبيق والذي تعادل مع الفري كين لصالحهم لكل منهم. بعد أن يتم اختيار متخلفا لدينا 2-1 حتى الدقيقة 95 من عمر اللعبة، ف يتطابق مع الاختيار على اختيار موزمبيق حيث يمكن الثاني ويمكن تخصيص الأق رب ليحسم الاختياره.

محمد النني، فيتو

وتوقع كل التنوع في تشكيلة مصر المستقبلية غانا

وأوضح السبب أن فيتوريا استبعاد أحمد حجازي ومحمد حمدي من التشكي الأساسي لمنتخب مصر أمام غانا، على أن يحل أحمد فتوح بدليان. أما حجازي، ففضل الخواجة بين الثنائي ياسر إبراهيم وأحمد سامي، لإشرا كأول بدلا منه.

كما يجهز فيتوريا لراحة محمد هاني أمام غانا، ليحل عمر كمال بدل امان منه في تحقيق أقصى قدر من الراعينة.

وفيه خط الوسط، فيتوريا بلاعب مروان عطية على حساب محمد لنني، كما لا الدفع بإمام عاشور على حساب أحمد سيد زيزو. أما التغيير الكبير في غياب أعضاء منتخب مصر الأمامي غانا، فهو محمود به أصدقاء حسناء عمر مرموش.

وسيبقى ومحمد هاني على مقاعد البدلاء، علاوة على أنه يتم استبدالها حسب ظروف العمليات.