وزيرا التنمية المحلية والتموين يتفقدان صوامع القمح بدمنهور (صور)

tullaab6 يناير 2024آخر تحديث :
وزيرا التنمية المحلية والتموين يتفقدان صوامع القمح بدمنهور (صور)

وزيرا التنمية المحلية والتموين يتفقدان صوامع القمح بدمنهور (صور) ,

تفقد اللواء هشام آمنة – وزير التنمية المحلية والدكتور علي المصيلحي – وزير التموين والتجارة الداخلية والوفد المرافق لهم صوامع الحبوب بزاوية غزال.

وتهدف الزيارة إلى التأكد من جاهزية الصوامع والحظائر وطاقتها التخزينية لاستقبال كميات القمح المزروعة ضمن المحافظة مع الالتزام بكافة القرارات والتوجيهات المتعلقة بالقمح وتوريده وتكثيف الحملات اليومية والمراقبة المستمرة لحركة القمح وانتظام أعمال التوريد ومراقبة حالة التخزين في الحظائر والصوامع للتأكد من جودة القمح.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، في إطار زيارتها اليوم لافتتاح وتفقد عدد من المشروعات على أراضي محافظة البحيرة. وجاءت الزيارة بعد افتتاح المرحلة الأولى لفرع كارفور العروبة بالمنطقة اللوجستية بدمنهور، والتي أقيمت على مساحة 30 ألف متر مربع، وسيتم الانتهاء من المراحل. المشاريع الثلاثة خلال الأشهر المقبلة.

ويقام المشروع على ثلاث مراحل على مساحة 51 فداناً، ويوفر 600 فرصة عمل لأهالي المحافظة، ضمن مشروعات المنطقة اللوجستية التي استحوذت عليها شركة “العروبة”. يضم عدد كبير من المتاجر والعلامات التجارية العالمية والمحلية والأماكن التجارية المفتوحة التي تحتوي على معارض السيارات ومراكز الصيانة التابعة لها، بالإضافة إلى مواقف السيارات، المطاعم، المقاهي، دور السينما، مجموعة من المعارض المتخصصة، مساحات خضراء، منطقة ضخمة لوقوف السيارات ومنطقة مصرفية وخدمات متكاملة، بالإضافة إلى منطقة مخصصة للأطفال.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ