وزير الأوقاف يهنئ خطيبا بعد فوزه بالمركز الثاني في مسابقة بريكس للقرآن

وزير الأوقاف يهنئ خطيبا بعد فوزه بالمركز الثاني في مسابقة بريكس للقرآن ,

هنأ الدكتور أسامة الأزهري المتسابق الشيخ محمد عبد الكريم كامل، إمام وخطيب بوزارة الأوقاف المصرية -مرشح وزارة الأوقاف في مسابقة البريكس للقرآن الكريم – والتي أقيمت في روسيا، وذلك خلال الحفل الختامي للمسابقة.

المتسابق محمد عبد الكريم كامل

فاز المتسابق محمد عبد الكريم كامل بالمركز الثاني في المسابقة، وهنأه الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف ووعده بتكريمه عند عودته للقاهرة بدرع وزارة الأوقاف المصرية تقديراً لفوزه المستحق.

وزير الأوقاف: درع وزارة الأوقاف للمتسابق محمد عبد الكريم تكريماً له

وأعرب وزير الأوقاف عن دعمه الكامل للشيخ محمد عبد الكريم، لمواصلة مسيرته الناجحة في المسابقات الأخرى القادمة حول العالم، والتي سيضيف فيها المزيد إلى سجل نجاحاته، ويحصد بإذن الله المركز الأول في المسابقات القادمة.

كما أعرب وزير الأوقاف عن دعمه الكامل لكل الموهوبين في مختلف المجالات من أبناء وزارة الأوقاف، متطلعاً إلى رؤية مئات وآلاف المواهب المتميزة بينهم تضيء سماء الوطن وتقدم كل أداء رفيع ومشرف داخل مصر وحول العالم، مؤكداً أن موهوبي مصر في مختلف مجالات العلم والمعرفة هم قاطرة التقدم نحو مستقبل لائق ومشرق.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.