وزير التعليم يستعرض مستجدات مواجهة الكثافة الطلابية وعجز المعلمين

وزير التعليم يستعرض مستجدات مواجهة الكثافة الطلابية وعجز المعلمين ,

واصل محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الاثنين، لقاءاته الدورية مع قيادات التعليم بمديريات القاهرة والجيزة وكفر الشيخ، في إطار المتابعة المستمرة لمختلف الآليات والحلول والمقترحات التي يمكن تنفيذها لمعالجة كثافة الطلاب ونقص المعلمين مع بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025.

وزير التربية والتعليم يواصل لقاءاته مع قيادات مديريات القاهرة والجيزة وكفر الشيخ

وشهدت الاجتماعات مناقشات موسعة حول آخر المستجدات في أفضل آليات التنفيذ حسب طبيعة كل إدارة تعليمية في المديريات الثلاث وبما يناسب أيضاً المعلمين والطلبة.

وأكد الوزير خلال اللقاءات حرصه على عدم فرض آلية محددة على أي إدارة تربوية، داعياً إلى وضع خطط نهائية دقيقة ومدروسة بعناية لكل إدارة تربوية في المديريات الثلاث تمهيداً لمراجعتها وتنفيذها مع بداية العام الدراسي المقبل.

نقدم لكم من خلال الموقع (حق النقض)، تغطية ومراقبة على مدار 24 ساعة اسعار الذهب, اسعار اللحوم , أسعار الدولار , أسعار اليورو , معدل التحويل , اخبار الرياضة , اخبار مصر, أخبار الإقتصاد , اخبار المحافظات , أخبار السياسة, اخبار الحوادث يقدم فريقنا تغطية حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الممتاز , الدوري الإيطالي , الدوري المصري, دوري أبطال أوروبا , دوري أبطال أفريقيا , دوري أبطال آسيا وأحداث مهمة و سياسة أجنبي والداخلية، بالإضافة إلى النقل الحصري لـ اخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.